عضو شعبة الاستثمار العقاري: العاصمة الادارية نقلة تنموية غير مسبوقة

 المهندس داكر عبد اللاه نائب رئيس الاتحاد العربي للمجتمعات العمرانية
المهندس داكر عبد اللاه نائب رئيس الاتحاد العربي للمجتمعات العمرانية

قال المهندس داكر عبد اللاه نائب رئيس الاتحاد العربي للمجتمعات العمرانية عضو شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية إن فرص الاستثمار العقاري في شرق القاهرة واعدة جدًا.

وأضاف المهندس داكر عبد اللاه أن توجه الدولة في الاستثمار في شرق القاهرة من خلال مخططات إنشاء مدن ذكية وتجمعات سكنية على أعلى مستوى هذا فضلا عن مشروعات الطرق والكباري يجعل المنطقة قبلة الاستثمارات المصرية والعربية.

وأشار إلى أن الاستثمار في العاصمة الإدارية وما تم عليها من إنجازات لم يسبق لها مثيل في مصر ونقل الوزارات ومجلسي النواب والشيوخ والمصالح الحكومية المختلفة يجعل أنظار راغبي السكن الراقي والإقامة في أجمل المناطق تتجه إلى شرق القاهرة في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة وبدر والعبور والرحاب .

وأضاف أن موقع العاصمة الإدارية الجديدة المتميز جعل المدن المحيطة بها في شرق القاهرة مثل بدر والشروق والتجمع محط أنظار الجميع وايضا اهتمام الدولة بهذه المنطقة دفع معدلات الاستثمار بها إلى نسب عالية.

وأشار داكر عبد اللاه إلى أن احتياجات المواطنين الراغبين في السكن من هدوء وتنسيق حضاري وخصوصية ومناظر جمالية هي التي تحدد طبيعة ما يحتاجه في بحثه عن السكن اللائق الذي يلبي احتياجاته وهذا ما تتمتع به العاصمة الإدارية.

ونوه إلى أن الاستثمار العقاري استثمار ناجح جدًا في تلك المناطق لمجاورتها العاصمة الإدارية الجديدة مع قرب افتتاح المرحلة الأولى من العاصمة الجديدة وانتقال الوزارات إليها.

وأضاف أن أسعار العقارات في هذه المنطقة مرشحة للزيادة خلال الفترة المقبلة في ظل بدء الإقامة بالعاصمة الادارية ونقل الوزارات والمصالح الحكومية إليها خاصة ان ما يتم من إنشاءات هناك على أعلى مستوى ومطابق للقيمة الهندسية والالتزام بالمواصفات البيئية.

أقرا ايضا| «الاستثمار العقاري»: لدينا شركات مقاولات مؤهلة لتحقيق طفرة في إفريقيا