عاجل

ميدو: قرار جروش باستبعاد قفشة و شريف «جرئ» وفيه مخاطرة

احمد حسام ميدو، لاعب نادى الزمالك والمنتخب الوطني السابق
احمد حسام ميدو، لاعب نادى الزمالك والمنتخب الوطني السابق

قال أحمد حسام ميدو، لاعب نادى الزمالك والمنتخب الوطني السابق، قرار كارلوس كيروش بإستبعاد مصطفي فتحي نجم نادى الزمالك ، و الثنائي محمد شريف مهاجم الاهلي ومحمد مجدى افشة لاعب النادى الاهلي من قائمة المنتخب الوطنى يعد قرار جريء وشجاعة كبيرة.

اقرا ايضا ,, قبل مران المنتخب.. مؤتمر صحفي لكيروش الإثنين المقبل

وأضاف " ميدو"  خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو اديب  في برنامج " الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر ، اليوم الجمعة ، ان قرارات مدرب المنتخب الوطنى فيها مخاطرة كبيرة بعد اتخاذ مثل هذا القرار فى هذا التوقيت خاصة لو جاءت النتائج للمنتخب سيئة ، قائلا :" محدش هيرحمة لو النتنائج خيبت الامال".

وتابع :" قرار استبعاد مهاجم الاهلى وهداف الدورى المصري ومجدى افشة الذي قدم مستويات ممتازة خلال الموسم المنقضي وكذلك مصطفي فتحى  فيه جرئة غريبة " مشيرا الى أن هناك لاعبين تم اخيارهم من كيروش ولم يراهم على الاطلاق ولا يمكن  الحكم على اللاعبين من خلال مباراة واحدة .

وأكمل :" استدعاء كيروش اللاعب احمد فتحي قرار ، سليم جدا لان المنتخب الوطنى لان المنتخب يحاتج باك رايت " مشيرا الى ان اللاعب احمد فتحى لن ينضم للمنتخب الوطنى دون قيادة للمنتخب وشارة القائد حتى لو كان الشارة مع لاعب بقيمة محمد صلاح .

وراهن الكابتن احمد حسام ميدو ، الاعلامي  عمرو اديب على ان اللاعب  احمد فتحي لن يوافق على الانضمام للمنتخب الوطنى دون ارتداء شارة الكابتن .