ضبط 23 قضية تموينية في أسوان

 حملة تموينية موسعة
حملة تموينية موسعة

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان ، حملة تموينية موسعة ، استهدفت الحملة عددا من الأسواق بنطاق المحافظة، وذلك بتعليمات من اللواء هشام سليم مدير الأمن، لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق

اقرا ايضا| إزالة 6 حالات تعدي على الأرصفة بالسوق السياحي بأسوان | صور

أسفرت جهود الحملة عن ضبط 23 قضية تموينية متنوعة تضمنت قضية سجائر خاصةبسوق الحرة ، 3 قضايا مخالفات المخابز البلدية ، 2 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمي ،6  قضايا عدم الإعلان عن الأسعار  ،11 قضية عدم حمل شهادة صحية .
تحررت المحاضر اللازمة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبو سمبل بمديرية أمن أسوان من مُستأجر قطعة أرض زراعية بدائرة المركز بحدوث مشاجرة بينه وأحد الأشخاص وآخرين حال تواجده بأرضه المستأجرة، وقيامهم بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بجروح وكدمات بالرأس وإصطحاب "شقيقه" بسيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية ولاذوا بالهرب لوجود خلافات سابقة بينهم.

وفي وقت لاحق، عُثر على جثة شقيقه المختطف وبها "كدمات وسحجات متفرقة بأحد المدقات الصحراوية".

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان بقيادة اللواء هيثم كيلانى، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، توصلت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 4 أشخاص  "لأحدهم معلومات جنائية .

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط ثلاثة من المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بالإشتراك مع الهارب لخلافات بينهم حول الجيرة، حيث قاموا بإختطاف المجنى عليه والتوجه به لمكان العثور والتعدى عليه بشوم وأحداث إصابته المشار إليها التى أودت بحياته وإلقاء جثته  ولاذوا بالهرب.

كما أرشدوا عن 2 عصا خشبية "شومة"،وكذا السيارة المستخدمة فـى إختطاف المجني عليه.. تم إتخاذ الإجرءات القانونية وجارى ضبط المتهم الهارب.