معتز رسلان: الدولة المصرية تشهد صحوة وإنجازات لم تحدث على مدار 40 سنة ماضية|فيديو

معتز رسلان رئيس مجلس الأعمال المصري - الكندي
معتز رسلان رئيس مجلس الأعمال المصري - الكندي

قال معتز رسلان ، رئيس مجلس الأعمال المصري - الكندي، أن القطاع الخاص ورجال الأعمال يتشاركون مع الحكومة فى العديد من القرارات الاقتصادية، وبعض القرارات لا تأخذ الحكومة رأى رجال الأعمال فيها.

اقرا ايضا .. «الإحصاء»: جهاز التعبئة يعتمد فى البيانات على وزارة البترول بشأن استهلاك البنزين|فيديو

وأضاف"  رسلان " خلال لقائة مع الاعلامية حنان موج، في برنامج  "مشروعات مصر"المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الجمعة ، أن  العبرة طلما فيه  تقدم ونمو يبقى  اننا على الطريق الصحيح ولا خوف من قبل رجال الأعمال.

أوضح "رئيس مجلس الأعمال المصري - الكندي"، أن الحوار دائما بين رجال الأعمال والحكومة لن تتوقف، وطبيعة الأمر أن يكون هناك تقاطع مصالح، والهدف الاخير هو تقدم الدولة المصرية بتقريب وجهات مصر، قائلا:" الحكومة كتير بتعدل قرارات بناء على رأى رجال الأعمال".

وأشار" رسلان " إلى ، أن الدولة المصرية تشهد صحوة وانجازات لا سيما فى الاقتصاد والاستثمارات ، موضحا،  أن  الانجازات التى حدثت خلال الـ 7 سنوات لم تحدث على مدار 40 سنة ماضية، لافتا إلى أن الانجازات الاقتصادية، كانت بمثابة حائط صد أماما انتشار فيروس كورونا، ومصر كانت أقل الدول تضرر اقتصادى من انتشار الفيروس.

وأكد "رئيس مجلس الأعمال المصري - الكندي"، أن صندوق النقد الدولى أكد أن مصر أكبر ثانى دولة فى العالم من حيث النمو الاقتصادى، بعد الصين.