بالجلابية رئيس القناة لتوزيع الكهرباء يتفقد الورش الرئيسيه بالإسماعيلية 

 بالجلابية رئيس القناة لتوزيع الكهرباء يتفقد الورش الرئيسيه بالإسماعيلية 
بالجلابية رئيس القناة لتوزيع الكهرباء يتفقد الورش الرئيسيه بالإسماعيلية 

في إطار حرصه الدائم  علي تطوير  كافة قطاعات الشركة وتوفير المهمات اللازمة وتصنيعها بالورش الخاصة الشركة لتوفير النفقات. 

قام المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة الورش الرئيسيه بالشركة بالمنطقة الصناعية بالاسماعيليه

والتي أصبحت مصنع يصنع بها كافة المهمات حيث يتم تصنيع اعمدة الجهد المتوسط والمنخفض وصناديق التوزيع والاكشاك والموزعات. 

اقرا ايضا|بتكلفة استثمارية 30 مليون جنيه.. 6 مشروعات جديدة بالإسماعيلية

ويتم إعادة تأهيل الموزعات بها واصلاح المحولات و تصنيع كافة الاساسات اللازمة لكافة قطاعات الشركة من مكاتب وكراسي وسراير ومطابخ ودواليب. 

وطالب المهندس محمد السيد بضرورة التاكد من جوده المنتج وان يكون حسب المواصفات الفنيه العالميه وباقل التكلفة وباقصي سرعة. 

ويقوم المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بجولة كل يوم جمعة بأحد قطاعات الشركة ومتابعة العمل على أرض الواقع. 

وطالب المهندس محمدالسيد بضرورة التأكد من جوده المنتج وأن يكون حسب المواصفات الفنيه وتكثيف العمل نظرا للطلب الكبير على هذه المهمات.

وكان المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء، قام بزيارة مفاجئة لقطاع كهرباء البحر الأحمر في إطار متابعة الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لمتابعة وتقييم الأداء بها وإزالة كافة العقبات التي تواجه سير العمل، مطلع الشهر الجاري. 

وتفقد رئيس الشركة خلال الزيارة عددًا من الخطوط الهوائية للجهد المتوسط بشمال وجنوب مدينة مرسي علم وأشرف بنفسه علي تركيب عدد من الموزعات لخدمة بعض المشاريع التنموية بجنوب محافظة البحر الأحمر. 

وأوضح السيد أن شركة القناة لتوزيع الكهرباء قامت بإنشاء عدد كبير من الخطوط الهوائية، وكذلك عدد كبير من خطوط الكابلات المتوسط من استثمارات الشركة؛ وذلك لمجابهة زيادة الطلب علي الطاقة الكهربائية. 

وأشار إلي أنه تم حتي الآن  الانتهاء من توصيل التيار الكهربائي لأكثر من 20مشروعًا سياحيًا ضخمًا، لافتاً إلي أنه يتم الآن الانتهاء من عدد كبير من المشروعات العملاقة والتي سوف تجعل هذه المنطقة الواعده اقتصادياً. 

يذكر أن رئيس الشركة تفقد ايضا شبكات مدينة القصير للوقوف على حالة الشبكة والتأكد من الخدمة المقدمة للمواطنين، كما اجتمع علي هامش زيارته للبحر الأحمر مع أعضاء مجلس النواب عن دائرة القصير لافتاً إلي أنه ناقش مع  النائب ناصر عطية والنائب محمد طايع واللواء أشرف البيه، رئيس مدينة القصير، وضع الحلول الجذرية لتوصيل الكهرباء لعدد من الجمعيات والتجمعات السكانية بمدينة القصير.