البطولة العربية لكرة السلة| الوكرة القطري يتغلب على اليوناني السوداني

صرى ايهاب جلال المدير الفني لـ الوكرة القطرى
صرى ايهاب جلال المدير الفني لـ الوكرة القطرى

أعرب المصرى ايهاب جلال المدير الفني لـ الوكرة القطرى عن سعادته بتحقيق الفوز الثاني في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، علي اليوناني السوداني، والاقتراب من التأهل الي ربع النهائي.

وقال جلال  "توقعت سير المباراة بهذا الشكل من فريق اليوناني السوداني وحذرت اللاعبين من الفريق رغم تعرضه لهزيمة ثقيلة في أول مبلرياته، لكنه بإمكانه أن يقلب المجموعة راس على عقب".

واشار المدير الفني للوكرة إلى أنه ينتظر  نتيجة مباراة الزهراء التونسي أمام الشارقة الإماراتي لأنها سوف تحدد ترتيب المجموعة.

واختتم قائلا : ننتظر ملاقاة  الاتحاد السكندري او الفتح المغربي في ربع النهائي وبالتأكيد نحن على دراية كاملة بالفريقين.

وتشهد النسخة الحالية رقمًا قياسيًا في المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث يشارك 18 فريقًا هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

وتم توزيع الفرق على 4 مجموعات بواقع 4 في مجموعتين و5 في المجموعتين المتبقيتين بحيث تقام مباريات الدور التمهيدي على صالتي نادي الاتحاد وبرج العرب بطريقة الدوري من دور واحد ثم يتأهل فريقان من كل مجموعة لدور الثمانية الذي ستقام مبارياته اعتباراً من 6 أكتوبر في برج العرب بلقاء الأول مع الثاني من كل مجموعة على أن يكون 5 أكتوبر هو يوم الراحة الوحيد.

البطولة العربية لكرة السلة| مدرب الميناء اليمني: جئنا لاكتساب الخبرات