غلق وتشميع عيادة أمراض نساء وولادة تدار بدون ترخيص بالبحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تمكنت  إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتنسيق  مع  جهاز حماية المستهلك بالبحيرة و لجنة من العلاج الحر بمديرية الصحة وفريق العلاج الحر بالإدارة الصحية بالدلنجات  من غلق وتشميع عيادة  أمراض نساء وولادة  تدار بدون ترخيص  وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحابها.

ياتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات وضبط الأسواق مع تكثيف المرور  والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين. 

ومتابعة المنشآت الطبية والتأكد من إتباعها للإجراءات القانونية والحصول على التصاريح والتراخيص اللازمة 

 حيث قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتنسيق  مع  جهاز حماية المستهلك بالبحيرة و لجنة من العلاج الحر بمديرية الصحة وفريق العلاج الحر بالإدارة الصحية بالدلنجات  ، بحملة مكبرة على المنشآت الطبية الخاصة.

وأسفرت الحملة عن   ضبط  عيادة بها تخصصات  نساء وتوليد وانف وأذن وحنجرة تدار بدون ترخيص وبها غرفة عمليات.

 
وتم ضبط  ٧ اسطوانات أكسجين ممتلئة داخل غرفة العمليات و كميات كبيرة من المحاليل والسرنجات مختلفة المقاسات  والانابيب حنجرية وكميات كبيرة من الامبولات مسكنات وتخدير وجاري الحصر والفحص من قبل المختصين بالإدارة الصحية بالدلنجات وتم تحرير محضر بالواقعة وتشميع العيادة بالشمع الأحمر.

 ومن جهة أخرى قامت  إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتنسيق مع  جهاز حماية المستهلك بالبحيرة ولجنة من العلاج الحر بمديرية الصحة وفريق العلاج الحر بالإدارة الصحية بايتاي البارود ، بحملة مكبرة على المنشآت الطبية الخاصة بايتاي البارود.


 

وأسفرت عن  ضبط معمل به العديد من الملاحظات ، ٣ عيادات ( جراحة عظام - أنف وأذن - جلدية وتناسلية ) تدار بدون ترخيص  و مركزين علاج طبيعي يدار بدون ترخيص وعيادتين أسنان بها العديد من الملاحظات و ٣ معامل  بهما العديد من الملاحظات و مركزين (الجراحة العامة ) بهما العديد من الملاحظات وضبط  (عيادة أنف وأذن -  عيادة رمد ) بهما العديد من الملاحظات.

 

اقرأ أيضا:  إزالة حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة ضمن الموجة 18