إزالة حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة ضمن الموجة 18

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا ضمن الموجة 18 لإزالة التعديات للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

اقرا ايضا|في الموجة 18 لإزالة التعديات على أراضي الدولة.. ازالة 115 حالة في الغربية

وشهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات، حيث أسفرت عن إزالة 9 حالات تعد بنطاق 7 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 21886 م٢ عبارة عن  إزالة حالة تعد على مساحة 5 فدادين (21,000 م٢) بمنطقة الرست هاوس بوادي النطرون عبارة عن سور وغرفة من الطوب البلوك و سياج من الجريد حول الأرض.

كما تم تنفيذ 3 قرارات إزالة على أملاك الري علي مساحة 216 متر بقرية درشاي بالدلنجات عبارة عن مواسير تم ردمها لانشاء معديات عليها وتم ازالتها وتطهير  المجري المائي تمهيدا لعملية التبطين، وإزالة شده خشبية علي الأرض الزراعية بمساحة 200 متر بنطاق قرية ديروط بالمحمودية، وتنفيذ قرار إزالة فورية لبناء سور مخالف بالطوب الابيض علي مساحه 150 متر بقرية الرقيق التابع لمجلس صفط الحرية بإيتاى البارود، وإزالة حالة تعد على الرقعة الزراعية بقرية كوم اشو بكفر الدوار عبارة سملات خرسانية.

وتمكنت الحملة من إزالة حالة تعد علي مساحة 100 م بقرية زاوية غزال بدمنهور عبارة عن قواعد وسملات خرسانية، وإزالة تعد بالمهد على الأراضي الزراعية بمساحة 100 م  بحوش عيسى.

ومن جانبه شدد المحافظ على تكثيف الجهود المبذولة للحد من حالات التعديات وإزالة أي حالة تعد حفاظا على الرقعة الزراعية وأراضي ملك الدولة.