الفنانة الأستعراضية ضحية التحرش بوسط البلد: «كنت ماشيه في حالي والمتهم تعدى عليا»

الفنانة الأستعراضية ضحية التحرش بوسط البلد
الفنانة الأستعراضية ضحية التحرش بوسط البلد

استمعت نيابة قصر النيل لأقوال الفنانة الأستعراضية وتدعى نادين شرارة، ضحية التحرش على يد شاب بمنطقة قصر النيل، حيث أكدت أنها كانت تسير في شارع قصر العيني ليلاً، وأن المتهم الذي تحرش بها كان يستقل دراجة نارية واعتدى عليها ثم تمكن من الهروب.

وأضافت الفتاة أنها تعمل فنانة تشكيلية ومن مشاهير اليوتيوب، وأن المتهم تربص بها حين كان يقود دراجته النارية في أحد شوارع وسط البلد، ونجح في الهروب مستغلًا قيادته موتوسيكل.

وأوضحت الفتاة أنها قامت بنشر الفيديو على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الأجتماعي، مشيرًا أن الأجهزة الأمنية تواصلت معها وتمكنت من ضبطه بمنطقة الساحل.

اقرأ أيضا|وسائل إعلام عالمية تبرز انفراد بوابة أخبار اليوم بتفاصيل التحرش بفتاة شهيرة

وكانت البداية عندما رصد رجال مباحث القاهرة مقطع فيديو لفتاة تدعى نادين شرارة - فنانة استعراضية - وتعمل "يوتيوبر" ولها مقاطع شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شاب بالتعدي والتحرش بها.  

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وبفحص الفيديو تبين صحة الواقعة، وأن الواقعة حدثت بشارع قصر العيني مساء يوم الأحد الماضي، وتم تحديد هوية المتهم.

وأضافت التحريات، أن الشاب المتهم يدعي "م.ع"  مقيم بمنطقة الساحل، وعلى الفور قام رجال المباحث بالتواصل مع الفتاة وقامت بتحرير محضر ضده.

كما نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.