عمرو عبدالجليل يكشف مفاجأة عن مرض ابنه

 الفنان عمرو عبد الجليل
الفنان عمرو عبد الجليل

حل الفنان عمرو عبد الجليل والمطربة أمينة، ضيفين على برنامج "سهرانين" المذاع عبر قناة "أون"، وتحدث كل منهما عن بداية المشوار الفني.

 


تحدث "عبدالجليل"، عن أول عمل يجمعه بيوسف شاهين، قائلا: "كان في مسرحية بجامعة القاهرة، وكنت حينها طالبا في المعهد"، مردفا: "أول دور عملته في المعهد كان كوميديا، لذلك صنفوني كوميدي، وكنت أي حاجة أعملها على المسرح يضحكوا واتضايقت جدا من الموضوع".
 


تحدث عمرو عبدالجليل، عن مرض ابنه الكبيرعبدالجليل، قائلا: "عنده مرض في زوره بيخليه مش عارف يبلع ولا يتكلم ولا بيكح ولا يعطس".
 


كشف "عبدالجليل"، تفاصيل عن أولاده قائلا: "عبدالجليل عنده 26 سنة، وعبدالرحمن 3 سنوات"، لافتا: "الصغير هو اللي واكل دماغي وأنا أعبط منه.. عبدالرحمن لسه صغير وعبيط، بس أنا ببقى أعبط منه أما بكون معاه".
 


وعن تفاصيل أصل الكثير من الإفيهات التي يشتهر بها، قال: "فكرة إفيه إحنا آسفين يا صلاح، كنت قاعد عند واحد صاحبي وسمعت الجيران بيتخانقوا بصوت عالي، صاحبي قال لي دا العادي بتاع كل يوم شويه وهيتصالحوا".


ومن جانبها علقت المطربة "أمينة"، على صورتها مع زوجها قائله: "زوجي حبيب قلبي، أطيب وأحن قلب في العالم"، لافته: "أنا غيورة جدا ومفيش حد مش بيغير على حد بيحبه".
 


وأشعلت المطربة "أمينة"، مسرح سهرانين بأغنية "عاشقة وغلبانة"، على الهواء مباشرة".