كلوب هاوس يطرح خاصية تسجيل المحادثات

كلوب هاوس
كلوب هاوس

يحصل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse على مجموعة من الميزات الجديدة هذا الشهر، بما في ذلك ميزة يريدها العديد من الأشخاص، وهي التسجيل داخل التطبيق، على أجهزة أندرويد Android بعد طرحه على أجهزة iOS في أغسطس.

 

واعتبارًا من أكتوبر الجاري، سيتمكن مستخدمو التطبيق من تسجيل غرفة أو حفظها في ملفهم الشخصي وناديهم أو تنزيلها.


و يستدعي كلوب هاوس Clubhouse ميزة "الإعادة"، فالمنشئون والمنسقون هم الأشخاص الذين يمكنهم التسجيل ، ويمكنهم التبديل بين تشغيل هذا الخيار، أو إيقاف تشغيله، ويجب أن تكون الغرف عامة ليتم تسجيلها.

 

إلى جانب التسجيلات الكاملة ، سيتمكن المستخدمون من إنشاء مقاطع قابلة للمشاركة مدتها 30 ثانية في الغرف التي تسمح بذلك، وسيكتسب التطبيق أيضًا ميزة بحث جديدة، حتى يتمكن الأشخاص من كتابة كلمة رئيسية أو اسم واستلام الغرف والأشخاص والنوادي والسير المتطابقة .

 

ولإنشاء مقطع، يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة المقص التي ستلتقط آخر 30 ثانية من الصوت الذي يمكن تنزيله محليًا ومشاركته على نطاق واسع.

 

وتعد أفضل طريقة حاليًا للترويج لغرفة كلوب هاوس، هي التغريد أو النشر عنها في مكان آخر، وقد تجذب أداة المقاطع مزيدًا من الأشخاص وتنقلهم إلى التطبيق لسماع بقية المحادثة الجارية.

 

ويجب أن يحل البحث داخل التطبيق أيضًا بعضًا من ذلك حيث يبحث الأشخاص عن غرف قد تهمهم ، بدلاً من الاعتماد على الخوارزمية للترويج لها، ويؤدي هذا إلى زيادة سرعة كلوب هاوس Clubhouse مع تويتر سبيس Twitter Spaces ، والذي يسمح بالتسجيل ، كما يفعل Greenroom منافس Spotify. 

 

ومن المفترض أن تصبح منصات الصوت الاجتماعي هذه هي المكان الذي يسجل فيه الأشخاص البودكاست والمحتويات الأخرى في الأماكن العامة ، والهدف هو تحرير هذا المحتوى بمجرد اكتمال الجلسة ، وتوزيعه بشكل أكبر على شكل بودكاست.