محافظة الجيزة: غلق جزئي لمنازل كوبرى 15 مايو لمدة 3 أيام 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت محافظة الجيزة عن إستكمال أعمال صيانة الفواصل المعدنية بكوبرى 15 مايو نطاق المحافظة، حيث ستقوم الشركة المنفذة بأعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل المعدنية العرضيه لمنازل كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من مناطق القاهرة تحديداً المنازل المؤدية إلى  "ميدان الكيت كات - مسرح البالون والسيرك القومي - شارع أحمد عرابي" لتحقيق السيولة المرورية اللازمة.

وتنوه محافظة الجيزة أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لمنازل كوبرى 15 مايو المشار إليها بالتبادل وذلك لمدة "3" أيـام فقط ابتداء من الســاعه ١٢ صباح يوم الجمعه الموافق 1 / 10/ 2021 حتى الساعه الخامسة صباحا يوم الأحد الموافق 3 / 10/ 2021 دون تعطيل حركة المرور.

وتشير محافظة الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.
كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية .

وفي سياق متصل أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال مشروع إنشاء كوبري سيارات بتقاطع طريق الواحات مع مشروع الإسكان الإجتماعي والمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر وكذا رفع كفاءة و تطوير طريق الواحات في الإتجاه القادم من طريق الفيوم إتجاه مدينة الواحات تحديدا في المنطقة المحصورة بين ميدان الواحات حتى ما قبل نقطة تفتيش الميزان الأمنية بطول مايقرب من (5 كم) .

وتشير محافظة الجيزة بان الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلى لطريق الواحات في الاتجاه القادم من طريق الفيوم إتجاه مدينة الواحات تحديدا في المنطقة المحصورة بين ميدان الواحات حتى ماقبل نقطة تفتيش الميزان الأمنية وذلك لمدة (30) يوم إبتداء من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 1 / 10/ 2021 حتى صباح يوم الأحد الموافق 3 / 10/ 2021 على أن تكون الأعمال على مدار "24" ساعه.

وتوضح محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويله المرورية الاتيه للتسهيل علي المواطنين، تشمل:

- حركة المركبات القادمة من ميدان المصانع وكوبري السيارات الكائن أعلى ميدان الواحات وترغب بالسير إتجاه مدينة الواحات تقوم بالسير يمينا اتجاه طريق الخدمه بطريق الواحات بعد استحداث مخرج من الطريق السريع إتجاه الطريق البطـي قبل منطقة الأعمال والغلق الكلى .

- استكمال السير بالطريق البطئ حتى المناطق المواجهه لمصنع الشرقية للدخان ثم العودة مره أخرى يسارا إتجاه طريق الواحات السريع عن طريق مخرج من الطريق البطئ إتجاه الطريق السريع وإستكمال السير إتجاه مدينة الواحات .

وتنوه محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل وكافة وسائل الأمن الصناعي تيسيرا على المواطنين وحفاظاً على أمنهم وسلامتهم .

اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يتفقد أعمال رصف وتوسعات طريق المريوطية بالبر الشرقي | صور