إصابة 27 عاملاً في حريق بمصنع بيروسول بالعاشر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شب حريق هائل  بمصنع لإنتاج البيروسول بمدينة العاشر من رمضان، نتج عنه إصابة 27 من العمال باختناقات وحروق متعددة والتهام النيران لكميات كبيرة من المواد الخام  والمنتج النهائي، ولم تحدث خسائر فى الأرواح وجارى تقدير قيمة الخسائر.

تلقى اللواء مدير امن الشرقية بلاغا بنشوب حريق هائل بمنصنع لانتاج البيروسول بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة العاشر من رمضان نتج عنة اصابة 27 من العمال بحروق واصابات واختناق ..

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية باشراف مديرها العميد محمد العادلى حيث تمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدادها للمصانع المجاورة واخمادها ..

ونتج عن الحريق اصابة 27 من العمال بحروق وكدمات وهرولت سيارات الاسعاف الى موقع الحادث حيث تم نقل 3 من المصابين الى مستشفى بلبيس و12 الى مستشفى التأمين الصحى بالعاشر وتم اسعاف 12 اخرون بموقع الحريق ..

تم اخطار النيابة التى تولت التحقيق باشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية التى قررت انتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق وتحديد سببة وتشكيل لجنة فنية مالية لتحديد قيمة الخسائر ومدى صلاحية المنشأت من عدمة وتشكيل فريق عمل من وكلاء النيابة للاستماع الى اقوال المصابين .