بعد تعافيه من كورونا.. «هندي» يشيد بمستشفى حميات الإسماعيلية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استقبلت مستشفى حميات الإسماعيلية  "ديشموك كومار سارياكنت" 49 سنة، هندي الجنسية، مريض كورونا،، في حالة غير مستقرة ويعاني من انخفاض نسبة الأكسجين في الدم، وارتفاع السكر.

وتستقبل مستشفى حميات الإسماعيلية، مصابي فيروس كورونا المستجد، من كافة المحافظات، وحققت شهرة واسعة حتى ذاع سيطها بين المواطنين ولدى الأجانب أيضاً، لما تمتلكه من طاقم طبي ذو كفاءة عالية في التعامل مع المرضى والحالات الحرجة.

وعقب وصول الهندي "ديشموك كومار سارياكنت" وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، تم حجزه بالمستشفى، وعقب أسبوع استقرت حالته الصحية.

أكد الهندي ديشموك كومار، إنه كان يعاني من صعوبة في التنفس وأعراض فيروس كورونا، وتوجه لأكثر من طبيب للمتابعة معه، إلا أن حالته كانت غير مستقرة ونصحه الأطباء بالاتجاه لمستشفى، وأنه اختار مستشفى حميات الإسماعيلية ليتلقى العلاج بها، نظراً لشهرتها في علاج مرضى كورونا خاصة في الحالات الغير المستقرة. 

وقال إن المستشفى تمتلك طاقم طبي على أعلى مستوى يتعامل بكل حرفية مع المرضى، وتعد من أفضل مستشفيات العزل على مستوى مصر، لما تقدمه من خدمة طبية ورعاية متميزة.

وأوضح أن بلده تعاني من عدم التقدم الطبي، وعدم تواجد أطباء ذو كفاءة مثلما يتواجد في مصر، مشيراً إلى أن مصر استطاعت السيطرة بشكل كبير من انتشار الفيروس بفضل الاطقم الطبية ، وأنه تلقى رعاية صحية لم يتلقاها أهله وأقاربه وأصدقاءه في الهند.

وقدم الشكر للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، ومدير إدارة حميات الإسماعيلية الدكتور أسامة العدوي، وجميع الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وغيرها  من التخصصات.