أهالي أبو حمص يشيعون جثمان العريس الذي توفي قبل ساعات من زفافه | فيديو 

الشاب مسعود يحيى أبو خضره، الذي توفي قبل زفافه بساعات
الشاب مسعود يحيى أبو خضره، الذي توفي قبل زفافه بساعات

شيع الآلاف من أهالي مدينة أبوحمص بمحافظة البحيرة، اليوم، فى جنازة مهيبة جثمان العريس الشاب مسعود يحيى أبو خضره، الذي توفي قبل زفافه بساعات أثناء الاحتفال مع أصدقائه في ليلة حفل زفافه، والذى كان مقررا مساء اليوم الخميس.

وشهدت مدينة أبوحمص بمحافظة البحيرة، واقعة مأساوية حيث توفي الشاب مسعود يحيى أبو خضره، أثناء رقصه مع أصدقائه احتفالا بعرسه، حيث كان من المقرر إقامة حفل زفافه مساء الخميس.

اقرأ أيضا | حبس مقاول هارب من غرامات بـ18 مليونا وآخر محكوم عليه بـ97 سنة سجن بالقاهرة

وفوجئ المدعوون وأصدقاء العريس بسقوطه أرضا ووفاته فى الحال وسط حالة من الدهشة والذهول التي أصابت الجميع غير مصدقين ما حدث. 

وكان العريس الشاب "مسعود" قد عقد قرانه قبل أيام بمشاركة أسرته، وسط جو يسوده السعادة والسرور، ابتهاجا بعقد زواجه.

 كما استعد للعرس المقرر له اليوم الخميس، حيث شارك في ذبح ذبيحة العرس قبل ساعات قليلة من وفاته، ثم شارك أصدقائه في حفل ليلة الزفاف بالرقص، حتى سقط مغشيا عليه، وسط صدمة جموع الحضور الغفيرة الذي تحول لمآتم.

وتداول عددا كبير من رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي،"فيسبوك"، صور عقد قران الشاب الفقيد وصور ذبح ذبيحة العرس والتى أجريت قبل وفاته بساعات قليلة، كما طالبوا بالدعاء بالرحمة والمغفرة لعريس الجنة.

وخيم الحزن الشديد على أهالي مركز ومدينة أبو حمص، عقب نبأ وفاة الشاب مسعود يحيى أبو خضرة، الذي لقي ربه قبل ساعات قليلة من حفل زفافه المقرر عقده مساء اليوم الخميس.

شيع الآلاف من أهالي مدينة أبوحمص بمحافظة البحيرة، قبل قليل،  فى جنازة مهيبة  جثمان العريس  الشاب مسعود يحيي أبو خضره، الذي توفي قبل زفافه بساعات أثناء الاحتفال مع أصدقائه في ليلة حفل زفافه، والذى كان مقرر زفافه مساء اليوم الخميس.