هاجر أحمد تكشف تفاصيل رسالة كانت سببًا في دخولها التمثيل| فيديو

 الفنانة هاجر أحمد
الفنانة هاجر أحمد

قالت الفنانة هاجر أحمد، إن بعد تخرجها من الجامعة بعامين وكانت بدون عمل شاهدت مسلسل تحت السيطرة و كان مسلسل قوي جداً وعالج الإدمان بصورة قوية و مؤثرة، ومن ثم أرسلت جوابا إلى المخرج تامر محسن لتحكي له قصتها كلها في رسالة و إن والديها رافضين شغلها في الفن.

اقرا ايضا .. هاجر أحمد تروي كواليس تعارفها على زوجها 

وتابعت" هاجر أحمد" خلال لقائها  مع الاعلامية منى الشاذلي ، ببرنامج " معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة " CBC"  اليوم الاربعاء، :"أنا قولت هو أكيد مش هيرد عليا بس خرجت كل اللي جوايا في الرسالة و بعد يومين رد عليا برسالة  طويلة و شجعني جداً أني أحقق حلمي و ماتخلاش عنه وأحاول في أقناع أهلي و هو ليه فضل عليا كبير بعد ربنا". 

وأوضحت " الفنانة هاجر أحمد " أن الزواج مسئولية و حياة جديدة و بتحتم عليكي قواعد جديدة لازم تمشي عليها لكن ليس مختلفة تماماً، قائلا :" أنا جوزي متفهم جداً معايا و بيتفرج عليا وبيقولي رأيه وبهتم برأيه جداً و بيفيدني".

وأكملت :" أنها الفترة الأخيرة في حياتها كانت كلها تركيز في عملها واختياراتها في أعمالها، قائلةً:" أنا اتجوزت بسرعة وماكنش فيه فترة خطوبة طويلة عشان أعلن عنها، فكنت حبة إني أعلن عن كتب الكتاب مرة واحدة، والعلاقة كلها ماكنتش طويلة كانت تقريباً شهرين". 

وأشارت " الفنانة هاجر أحمد " إلى أنها تعرفت على زوجها من خلال أسرتها وتزوجته على الفور، مسترسلةً:" اتقدملي وصليت صلاة استخارة ووافقت في يوم" ، قائلة:" رجعت على تصوير مسلسل إلا انا ، بعمل حدوتة اسمها " بدون ضمان" مكونة من 10 حلقات ،المسلسل يتحدث عن العنف الأسري والطلاق ومشاكل المرأة التي تواجهها بعد الطلاق".