إزالة 20 حالة تعدِ بالبر الغربي في الأقصر

حملة مكبرة لرفع كفاءة منطقة الملاحة
حملة مكبرة لرفع كفاءة منطقة الملاحة

قاد العميد طارق لطفي رئيس مدينة  الأقصر، حملة مكبرة لرفع كفاءة منطقة الملاحة بنزلة كوبري المطار بمنطقة حي شمال، بالتنسيق مع حملة المعدات الثقيلة وبمشاركة فتحي يوسف حسن مدير الحملة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ووكيل أول وزارة محمد عبد الفتاح آدم السكرتير العام للمحافظة، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بالنظافة العامة والتجميل والحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة الأقصر.

اقرأ أيضا| تعقيم غرف المدن الجامعية بالأقصر

وأوضح رئيس مدينة الأقصر، أن جهود الحملة أسفرت عن رفع ٢٤٠ طن أتربة وقمامة وتسوية وتمهيد الطريق، لافتاً أن الحملة استمرت لمدة 3 أيام متواصلة، وذلك في إطار الجهود المستمرة للارتقاء بالمظهر الحضاري لمدينة الأقصر بما يتناسب مع استقبال الموسم السياحي الجديد وأعمال تنفيذ مشروع إحياء طريق الكباش والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي البر الغربي للأقصر، شنت رئاسة مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، حملة إزالات مكبرة بقيادة العميد علاء عبد الجابر رئيس المركز وبالتنسيق مع مركز شرطة القرنة.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 20 حالة منهم 15 حالة زراعة بمساحة 900 متر تقريبًا، وعدد 5 حالات مباني بمساحة 650 مترًا.

وشارك بالحملة كلا من حجازي النحاس، ومصطفى جبريل، نائبا رئيس المركز وممثلي الإدارة الهندسية وعناصر من الري باستخدام معدات الحملة الميكانيكية.