جوارديولا يعترف: من المستحيل السيطرة علي ليونيل ميسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعترف بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى أنه كان من المستحيل السيطرة على ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان للمباراة كاملة خلال اللقاء الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء بين باريس ومانشستر سيتى.

وسجل أفضل لاعب في العالم ست مرات هدفه الأول في باريس سان جيرمان ليثأر الفريق الفرنسي من خسارته في نصف نهائي الموسم الماضي بفوزه 2-0 في دور المجموعات .

وقال جوارديولا "تعاملنا مع باريس سان جيرمان أولاً ، لكننا نعلم أنه من المستحيل السيطرة على ليو لمدة 90 دقيقة".

وشدد "لم يكن على اتصال بالكرة كثيرًا  بالطبع كان يعود من الإصابة  وكان بحاجة إلى القليل من الإيقاع  لكننا نعرف جيدًا متى يمكنه الركض والاقتراب من الكرة ولكن لا يمكن إيقافه " .

وتابع "ما فعلناه هو تقليل  بقدر الإمكان وهذا النوع من الخيارات وخلق الفرص التي يمكن أن نخلقها وأنا راضٍ عن الطريقة التي لعبنا بها.

وأضاف"لا يمكن للناس أن ينكروا أننا كنا لعبنا جيدا  ولكن دائمًا ما تكون هناك مخاطرة عندما تخسر الكرة ويمكنهم القيام بتمريرة واحدة ، خاصة مع (ماركو) فيراتي ، لاعب استثنائي وغير عادي ، والتواصل مع نيمار وميسي ويمكنهما الركض ، فهذا صعب.

وشدد "لقد قدمنا ​​مباراة جيدة حقًا ، لكن كان ينبغي أن نسجل أهدافًا ولم نفعل ذلك. لهذا خسرنا."

وأضاف جوارديولا أنه كان "يحب" لاعب خط الوسط الإيطالي فيراتي ، لكن حتمًا كان ميسي هو الذي استحوذ على الثناء.

وقال جوارديولا عن نجمه السابق فى الكامب نو : "أتمنى له التوفيق". "إذا كان سعيدًا ويستمتع بهذه الفترة في باريس ، فسأكون سعيدًا".

وأكد جوارديولا أن التعافي من مباراة الثلاثاء في باريس سيبدأ على الفور ، مضيفًا: "الآن سنأكل جيدًا الليلة ، سنشرب كأسًا من النبيذ ، ونتعافى ثم نستعد للمباراة [في ليفربول] يوم الأحد".

وحقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا صعبا على ضيفه مانشستر سيتي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «حديقة الأمراء»، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وافتتح إدريسا جاي التسجيل للفريق الباريسي في الدقيقة 8، بعد توغل كيليان مبابي لمنطقة الجزاء من جهة اليمين وأرسل تمريرة عرضية مرت من جميع اللاعبين لتصل لجايي الذي سدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

وسجل ميسي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، في الدقيقة 74 بعد تبادله للكرة مع كيليان مبابي، بتسديدة رائعة بباطن القدم من على حدود منطقة الجزاء. وقص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، شريط أهدافه مع فريق باريس سان جيرمان منذ انضمامه إلى الفريق الفرنسي في أغسطس الماضي.

وكيل ميسي السابق: أتمنى رؤية محمد صلاح في الدوري الإسباني