أنهت وزارة الشباب والرياضة مشكلة احتجاز اللاعبة «جميلة علي صابر» بطلة الغوص والسباحة في إطار المتابعة لأحوال جميع الرياضيين، واللاعبين واللاعبات المشاركين في مختلف البطولات الرياضية الدولية، والتدخل السريع لحل أي أزمات قد يتعرضون لها، واحتجزت اللاعبة جميلة علي صابر بمطار القاهرة الدولي فور عودتها من كولومبيا لاشتباه اصابتها بفيروس كورونا.
وتواصل المعنيون بالوزارة وفق توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع المعنيين في وزارة الصحة المصرية وميناء القاهرة الجوي لانهاء تلك الواقعة وخروج اللاعبة من المطار بعد اتخاذ كافة الاجراءات والاحتياطات الوقائية.

«يشبهان مدربي الملاكمة».. ماذا قالت صحيفة نيويورك تايمز عن التوأم حسام وإبراهيم؟
بلاتا: جماهير الإكوادور كانت سر الانتصار على ألمانيا.. وندخل الأدوار الإقصائية بطموحات أكبر
كأس العالم| تشكيل أوروجواي المتوقع أمام إسبانيا





