بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفياريال اليوم بدوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشهد ملعب أولد ترافورد اليوم مباراة قوية بين مانشستر يونايتد وفياريال، ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويتبح لكم موقعنا "أخبار اليوم" خدمة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفياريال.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

سيكون البث المباشر لمانشستر يونايتد ضد فياريال بمثابة إعادة لنهائي الدوري الأوروبي لشهر مايو. ورفع فياريال الكأس في ذلك اليوم ، وفاز بركلات الترجيح الطويلة بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1. لقد كانت خسارة صعبة لمانشستر يونايتد ، وسيكون الفريق حريصًا على بعض الانتقام

يتطلع كريستيانو رونالدو وزملاؤه أيضًا إلى استعادة توازنهم بعد الهزيمة المدمرة في اللحظة الأخيرة أمام يونج بويز في أول مباراة لهم في المجموعة.

تقدم الشياطين الحمر ضد يونج بويز ، لكن خطأ من جيسي لينجارد أدى إلى فائز في الوقت المحتسب بدل الضائع. سيكونون يائسين لوضع ذلك وراءهم بانتصار مؤكد هنا أمام حشد كبير على أرضهم ، ومن المرجح أن يكون كريستيانو رونالدو هو المفتاح لتحقيق ذلك. 

مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

من المؤكد أن عودة رونالدو إلى يونايتد ترقى إلى مستوى الضجيج. لم يسجل فقط ضد يونج بويز ، لكنه سجل أيضًا ثلاث أهداف في ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن. تمكن الأيقونة البرتغالية دائمًا من الأداء في أكبر المراحل ولا تصبح المباريات أكبر بكثير من ليالي دوري أبطال أوروبا في أولد ترافورد.

سيحتاج مانشستر يونايتد إلى كل البراعة الهجومية التي يمكنهم حشدها لأنهم سيضعفون في الدفاع. استبعد اللاعب الدفاعي القوي هاري ماجواير بسبب إصابة في ربلة الساق ، كما سيغيب الظهير الأيمن آرون وان بيساكا عن المباراة ، بعد حصوله على بطاقة حمراء ضد يونج بويز. وفي أنباء أفضل ، من المتوقع أن يلعب الظهير الأيسر لوك شو ، رغم غيابه عن التدريبات يوم الثلاثاء.

 

بدأ فياريال مشواره في دوري أبطال أوروبا بالتعادل 2-2 مع أتالانتا ، لكنهم يواجهون مشاكل إصاباتهم الخاصة.

يوقف لاعب الوسط فرانسيس كوكلين الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء ضد أتالانتا ، ولن يشارك المهاجم جيرارد مورينو بسبب الإصابة. على الرغم من حالات الغياب هذه ، من المرجح أن يكون الفريق واثقًا من أنه قادر على تحقيق نتيجة ، حيث يستمتع حاليًا بأربع مباريات متتالية بدون هزيمة في جميع المسابقات.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفياريال بث مباشر اليوم الثلاثاء 29-9 دوري أبطال أوروبا