إصابة 3 شباب في انقلاب دراجة بخارية بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 3 شباب، اليوم الأربعاء، في  حادث انقلاب دراجة بخارية بقرية القبيبة، مركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

وقد تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بإصابة فارس رضوان محمد، 22 عامًا، ومحمود جاد الكريم، 22 عامًا، ونعمان حمدي محمد، 22 عامًا، في  حادث انقلاب دراجة بخارية بقرية القبيبة، تم نقل المصابين إلى مستشفى فرشوط المركزي،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا| لاستكمال مشروع حيّنا.. حصر وفحص ملكيات أراضي منطقة المعنا في قنا 

وفي سياق مواز، سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي،  على حريق في حوش بمركز قوص جنوبي قنا.

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا إخطارًا، بنشوب حريق في بندر قوص شارع المنشية في سقف حوش مساحه ١٠٠ متر تقريبا مبني بالطوب الأحمر والأسمنت ومعرش بجذوع النخيل وقطع صاج وخشب ملك جمال احمد محمد عبيد ، ٦٥ سنة،  سائق ومقيم ذات العنوان ولاتوجد تلفيات أو إصابات، كما انهار منزل مكون من طابقين، بشكل جزئي، اليوم الأربعاء،  دون وقوع إصابات بقرية أولاد نجم بنجع حمادي.

حيث تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا،  إخطارًا من غرفة العمليات، بانهيار جزئى من منزل مكون من طابقين بالطوب اللبن ملك  محمد سيد حمدان، اولاد نجم نجع جودة ، على عشة بمنزل مقبول ابوالمجد محمود ابراهيم  بالأوقاف، دون وقوع إصابات.

انتقلت قوات الحماية المدنية بنجع حمادي، برئاسة الرائد رامي إيهاب خلف الله،  تحت اشراف العميد هاني الأتربي،  رئيس الحماية المدنية بقنا إلى مقر البلاغ.