«الأمن الإداري هو اللي دخلنا».. ضبط المتهمين بقيادة «موتوسيكل» داخل مستشفى بالسويس 

المتهمين بقيادة «موتوسيكل»
المتهمين بقيادة «موتوسيكل»

سيطرت حالة من الغضب، على رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد تداول صور فوتوغرافية، يظهر خلالها شخصين يستقلان دراجة نارية، وتواجدهما داخل قسم الاستقبال بإحدى المستشفيات، بدائرة قسم شرطة السويس .

بدورها قامت الأجهزة الأمنية، بالفحص وتمكنت من تحديد الدراجة النارية ومستقليها، وتبين أنهما عاطلين  أحدهما قائد الدراجة النارية، وتبين أنه أثناء تواجدهما بالمستشفى المشار إليها لزيارة أحد أقاربهما، تقابلا مع عامل خدمات معاونة بذات المستشفى، وطلب منهما إحضار بعض المستلزمات خاصة بالقسم «2 شيكارة جبس أبيض». 

اقرا أيضا| ضبط عصابة سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول بالسويس

وقام قائد الدراجة النارية، بإحضارهما والدخول بالدراجة المشار إليها، من أحد الأبواب الجانبية للمستشفى «معين عليها موظف أمن إدارى» والذى سمح لهما بالدخول بها إلى إحدى الغرف بالمستشفى، وأثناء ذلك قام أحد رواد المستشفى «غير محدد»، بإلتقاط الصور المشار إليها ونشرها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط جميع الأطراف بالواقعة وضبط الدراجة النارية، وبمواجهتهم أقروا بمضمون الفحص. 

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى القنوات الفضائية، بشأن شكوى أحد المواطنين مقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط، خلال مداخلة هاتفية لإحدى البرامج التليفزيونية، والتى يتضرر فيها من أحد الأشخاص مقيم بذات الناحية، لقيامه بالتعدى على منافع الرى المجاورة للأرض الزراعية ملكه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المشكوى فى حقه صادر ضده 2 قرار إزالة تعديات على منافع الرى، وأن والد الشاكى صادر ضده قرار إزالة تعدى على منافع الرى.

عقب تقنين الإجراءات، قامت مديرية أمن أسيوط، بتوجيه حملة أمنية، بالاشتراك مع قوات الأمن المركزى والجهات المعنية، وتم تنفيذ قرارات إزالة التعديات المشار إليها.