قبل وصول ويندوز 11

إتاحة التنزيل المجاني لنظام ويندوز 10

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 أنهت مايكروسوفت Microsoft دعم نظام التشغيل ويندوز 7 Windows 7 منذ أكثر من عام ، وتعمل الآن على الترقية إلى Windows 10 للحفاظ على تشغيل الأجهزة بأمان وسلاسة - خاصة قبل أن يبدأ ويندوز 11 Windows 11 في طرحه في أكتوبر. 

 

وسيكون Windows 11 متاحًا فقط كترقية مجانية لمستخدمي Windows 10.

 

و سيتعين على أي شخص يعمل على أنظمة تشغيل أقدم أن يدفع مقابل الترقية. 

 

وإذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم أو كمبيوتر محمول لا يزال يعمل بنظام Windows 7 ، فيمكنك شراء Windows 10 Home على موقع Microsoft على الويب مقابل 139 دولارًا (120 جنيهًا إسترلينيًا ، 225 دولارًا أستراليًا)، و لا يزال عرض الترقية المجاني من مايكروسوفت Microsoft الذي انتهى تقنيًا في عام 2016 ومناسبًا للعديد من الأشخاص. 

 

ومع اقتراب الإصدار الجديد المحتمل من Windows ، قد يكون الوقت مناسبًا الآن للتأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار لتسهيل أي تحديثات مستقبلية.


يذكر أنه عندما تم إصدار Windows 10 لأول مرة في يوليو 2015 ، قدمت مايكروسوفت Microsoft عرض ترقية مجاني غير مسبوق لمستخدمي Windows 7 و 8 و 8.1 ، حتى يوليو 2016. 


ومن المقرر أن تطلق مايكروسوفت ويندوز 11 رسميًا خلال الأسابيع القادمة، حيث أعلنت إتاحته بدايةً من 5 أكتوبر القادم، ويصدر النظام كترقية مجانية لمستخدمي ويندوز 10 الرسمي، وذلك يعني أنك إن كنت تمتلك نسخة رسمية من ويندوز 10، فإنك تستطيع ترقية النظام تلقائيًا إلى ويندوز 11.

 

ويصلك تحديث الويندوز تلقائيًا دون أي تدخل منك، ولكن قد يتأخر قليلاً لذلك يمكنك تثبيت النظام بنفسك عبر تحميل نسخة أصلية منه من موقع مايكروسوفت.