مشاهدة مبارة برشلونة وبنفيكا بث مباشر 29-9-2021 دوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف بنفيكا نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا الجولة الثانية مساء اليوم ، وننقل لكم عبر أخبار اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر ، وتقام المباراة في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا بث مباشر

بعد فوز مثير على ليفانتي في نهاية الأسبوع من الجولة السابعة بالدوري الأسباني، عاد برشلونة إلى اللعب في مباراة حاسمة في دوري أبطال أوروبا حيث يسافرون إلى لشبونة لمواجهة بنفيكا في إستاد دا لوز .

 

في المرة الأخيرة التي لعب فيها برشلونة مباراة في دوري أبطال أوروبا في إستاد دا لوز ، خسر 8-2 أمام بايرن ميونيخ. لقد خسروا مرة أخرى أمام بايرن ميونيخ في كامب نو قبل أسبوعين ، لذا فإن أول رحلة للعودة إلى مرحلة أسوأ هزيمة على الإطلاق تأتي مع ضغط الفوز لالتقاط أولى نقاطهم في دور المجموعات.

 

لا شك أن بايرن سيتأهل مبكرا من المجموعة ، ومع استعداد دينامو كييف لمواجهة برشلونة مرتين على التوالي في هذه المجموعة ، فإن الفوز على بنفيكا سيكون حاسماً بالنسبة للبلوجرانا إذا أرادوا احتلال المركز الثاني. سيكون البرتغاليون المنافسين الأساسيين لبرشلونة على هذا المكان ، وسيكون الفوز بمثابة تعزيز كبير للثقة وجعل الكتالونيين هم المرشحون للخروج من المجموعة خلف أبطال ألمانيا.

 

لكنها لن تكون سهلة. خورخي جيسوس مدرب جيد للغاية وفرقه معروفة بأسلوبها العدواني والشديد ، ولم يحقق برشلونة نجاحًا كبيرًا ضد تلك الأنواع من الأندية تحت قيادة رونالد كومان. كان الفوز على ليفانتي مشجعًا لكن خصوم يوم الأحد لم يخوضوا الكثير من القتال على أرضية الميدان ، لذا سيكون بنفيكا أداة قياس أفضل بكثير لمعرفة ما إذا كان برشلونة على الطريق الصحيح حقًا.