«حياة كريمة» تواصل سرعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية بقرى الشهداء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تواصلت اليوم الأعمال بالقطاعات المختلفة بقرى مركز الشهداء، فى إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» ، فقد استمرت أعمال الصرف الصحى بقرية دنشواى، وتبطين ترعة نجلة بدناصور، ورفع كفاءة الوحدة الصحية بإبشادى، وفي الوحدة المحلية بساحل الجوابر، كما تواصلت أعمال رفع كفاءة مركز الشباب بقرية ساحل الجوابر، كما استمرت أعمال تبطين مصرف القرية، وتخشيب المجمع الزراعي بها، وكذلك تخشيب وتسليح المجمع التنموي، واستمرت أيضا أعمال رفع كفاءة الوحدة الصحية بساحل الجوابر وتواصلت أعمال رفع كفاءة الوحدة الصحية بشمياطس، وأعمال الصرف الصحي بها، واستمرت أيضا أعمال الصرف الصحي بقرية سرسموس وكفر سرسموس وكفر الجمالة.

في الوحدة المحلية بكفر عشما تم اليوم العمل في تبطين ترعة السمسمية، وشد سقف الدور الثاني علوي بمجمع الخدمات، كذلك هدم مبنى الجمعية الزراعية بقرية العراقية لإنشاء  مبنى الوحدة الصحية ورفع كفاءة مركز الشباب بكفر  عشما.

هذا وقد أكد مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء على أن الأعمال بمشروعات المبادرة الرئاسية، تتم على وتيرة سريعة دون الإخلال بالمعايير والمواصفات المطلوبة، للتخفيف عن كاهل أهالي المركز ورفع المستوى المعيشي لهم بتطوير البنية التحتية، وإنشاء كافة المشروعات التي من شأنها تحقيق ذلك.

وقام مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء بتفقد أعمال الحفر بموقع سكن كريم بقرية كفر السوالمية التابعة للوحدة المحلية بدراجيل والذي من المقرر أن يحتوي على ٤ عمارات بإجمالي ٣٢ شقة، وتهدف الدولة من خلال هذا المشروع توفير سكن مناسب للفئات الأكثر احتياجا مما يسهم في حل للمشكلة السكنية بتلك القرى.

شملت جولة رياض الميدانية أيضا تفقد النسب التنفيذية لأعمال المجمع الخدمي والزراعي بقرية ساحل الجوابر، حيث يتم تسليح سقف الدور الأرضي بالمجمع الزراعي، وتستمر أعمال شد نجارة السقف للدور الثاني علوي بالمجمع الخدمي.

واستكمل رئيس المدينة جولته بمتابعة أعمال الحفر بموقع المجمع الزراعي بدراجيل والذي سوف يقام على مساحة ٣٨٣ م٢ تقريبا، كما تابع تسديد أدوار المجمع الخدمي بالقرية.

هذا وقد تابع رياض جولته بتفقد أعمال تسديد وحدات السوق الحضاري بالصاج الحراري ضمن أعمال الجزيرة الوسطى بشارع النصر. 

وأكد رياض على استمرار المتابعة المنتظمة لكافة الأعمال بمركز الشهداء للوقوف أولا بأول على المعوقات التي من الممكن أن تواجه تنفيذ المشروعات وتذليلها لضمان إتمام جميع المشروعات حسب الجدول الزمني المحدد لها.

اقرأ أيضا | آمنة: تنفيذ أكثر من ٨٠٠٠ مشروع بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بالبحيرة