النقاز يؤجل رحيله عن الزمالك انتظارا لحل أزمة القيد

النقاز
النقاز

استقر التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تأجيل قراره بشأن الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي قرار  اللاعب بتأجيل الموافقة علي رحيله من الزمالك علي سبيل الإعارة انتظارا لحل أزمة قيد الفريق وبعدها سيحدد اللاعب موقفه وفقا لقرار الفيفا.
وتلقي الزمالك عرضا رسميا من بيراميدز للحصول علي خدمات حمدي النقاز لمدة موسم علي سبيل الإعارة بخلاف اهتمام البنك الأهلي بضم اللاعب.

على الناحية الاخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق لتدريبه اليوم في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرًا على أن يؤدي اللاعبون تدريبات الإطالات في الرابعة والنصف قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويلتقي الفريق وديا مع بيراميدز يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ويستعد الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

كان حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، كشف حقيقة رفض لاعبي الفريق الأول المشاركة في التدريبات بسبب تأخر مستحقاتهم المالية.

وقال المندوه في تصريحات تلفزيونية: «هذا الكلام ليس دقيقًا، ولم يسبق لنا أن وعدنا اللاعبين بشيء وأخلفنا وعدنا على الإطلاق.. عقدنا جلسة مع اللاعبين منذ فترة ووعدناهم بصرف جزء كبير من المستحقات في شهر أكتوبر المقبل وبالفعل هذا الجزء جاهز».

وأضاف المندوه: «المعلومة التي أعرفها أن المدير الفني باتريس كارتيرون هو من منحهم راحة أمس».

وأكد المندوه: «تم عقد جلسة بين قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وحسين لبيب وحسين السيد وأنا كنت متواجدًا معهم، وتم الاتفاق على أن المستحقات سيتم صرفها في موعدها».

وتابع: «أول موعد لصرف تلك المستحقات سيكون خلال الأسبوع المقبل».

اقرأ أيضًا: أشرف قاسم: يجب على اتحاد الكرة معاقبة مصطفى محمد