«أخذت فستانين وجزمه وشنطة».. فتاة تتهم منة فضالي بالنصب

منة فضالي
منة فضالي

ضجة كبرى ملأت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت فتاة تدعى إسراء ريان، قبل أيام باتهام الفنانة منة فضالي، بالنصب عليها.

 

وكتبت الفتاة، منشورًا تحذر فيه من التعامل تجاريًا مع الفنانة منة فضالي، متهمة إياها بالنصب عليها في عدد من الملابس المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية، لعمل دعاية لما أخذته منها وذلك عبر صفحتها الخاصة، ولكنها أنكرت ذلك وخالفت الاتفاق، بعد استلامها الملابس.

 

قالت إسراء ريان، في البداية أريد أن أوضح شئ أنا بستورد شغلي من أمريكا، وبقوم بترخيصها جمركيا 100 %، موضحة أنه جرى الاتفاق بينها وبين، منة فضالي على أخذ ٤ قطع «فستانين وجزمه وشنطة»، مقابل الدعاية لها. 

 

وأضافت: «كلمت شركة الشحن التي قامت بتسليمها الهدايا، ومعايا دليل أنها استلمت، وشركة الشحن قالوا لي أنهم ذهبوا إلى منزلها عن طريق العنوان التي أرسلته فضالي، واستلمته سيدة كبيرة، وتأكدت أنها استلمته عندما تحدثت مع المندوب، الذي أكد لي أنه قام بتوصيل الهدايا إلى عنوانها».

 

وأشارت إلى أن منة فضالي أرسلت إليها تسجيل صوتي بأن الهدايا في منزلها، ولكنها لم تشاهدها بعد لانشغالها بالتصوير، وبعد هذا التسجيل لم ترد فضالي مرة أخرى عليها.

 

تابعت: « بعد استلام منة  للهدايا، أرسلت لها كل 5 أيام أو أسبوع لتنفيذ الاتفاق، ولكنها  لم تجب في محاولة منها لاستنكار ذلك،.. وكنت أرسل لها باستمرار، ولكنها مجرد ما استلمت اختفت، ولم ترد لمدة شهر، حتى قامت بتنزيل فيديو عيد ميلادها، والتي ظهرت به ترتدي فستان قمت بارساله لها، مما أثار استفزازي، فأرسلت لها رسالة لكي استفزها حتى ترد علي، ولكنها ردت منكرة ما حدث»، لافتة: «الانكار حدث بعد شهر من الاستلام».

 

وأضافت: «عندما طلبت منها تعملي ريفيو على الملابس التي أخذتها قالتلي، أنا مخدتش منك حاجة، ولو عايزة ريفيو أنا باخد فلوس مقابل إني أعمل ريفيو، وعندما سألتها إنتي جايبة الفستان منين، قالتلي أنا عندي من الفستان ده كل الالوان، ومش جيباه من عندك، وأنا آسفه إني رديت عليكي، وعملتلي بلوك»، مضيفة:«قمت بأخذ اسكرين فيديو، قبل ما تقوم بعمل بلوك لي، ولدي موعد مع المحامي اليوم، لكي اتخذ اجراء قانوني ضدها».

 

كل هذا الجدل وما زالت الفنانة منة فضالي، تحتفظ بالصمت، ولم ترد علي أي اتهامات من قبل إسراء.