إقبال كبير على حملة «معًا نطمئن.. سجل الآن» لتلقي لقاح كورونا في سوهاج

مراكز محافظة سوهاج
مراكز محافظة سوهاج

أكدت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، استمرار فعاليات حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" بمحافظة سوهاج اليوم الثلاثاء، وسط إقبال كبير من المواطنين، تيسيرا عليهم وتشجيعهم على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.

يأتي ذلك فى  إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا وخطه وزارة الصحة والسكان لتشجيع المواطنين على تلقى لقاح فيروس كورونا، وبالتنسيق مع اللواء  محافظ سوهاج  ومديرية الشباب والرياضة   تم ، استمرار فعاليات  حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" بمحافظه سوهاج  اليوم الثلاثاء ، تيسيرا على المواطنين وتشجيعهم على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم .

اقرأ أيضا| القليوبية في 24 ساعة| استمرار فاعليات الأسبوع الثاني من حملة "معا_نطمئن..سجل الآن".. الأبرز

 

وقالت إنه يشارك بالحملة 12 أتوبيسا، تجوب جميع مراكز المحافظة وميادينها وأماكن تواجد المواطنين، يضم كل منهم فريقًا مدربا من التواصل المجتمعي بوزارة الصحة، يرتدون زيًا مخصصًا، ومزودين بأجهزة "تابلت" لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الالكتروني لتلقي اللقاح، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات.

وأضافت وكيل وزارة الصحة، أن أتوبيس وزارة الصحة بدأ جولته بمركز سوهاج من مدينة ناصر بحي شرق، الساعة العاشرة صباحا، متجها إلى جامعة سوهاج، ثم ميدان الثقافة، وشارع أسيوط - سوهاج، وبعده إلى ميدان العارف، ثم الكورنيش الشرقي، وأخيرا جزيرة شندويل.

وأضافت وكيل وزارة الصحة  بالتنسيق مع مديريه الشباب والرياضة سيتم توجيه المواطنين بعد التسجيل بحمله "معا نطمئن..سجل الآن" لتلقي اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، وذلك الي مراكز الشباب  بالمدن المختلفة و مركز شباب توشكي و مركز شباب ناصر بحي شرق بمركز سوهاج  لأخذ اللقاح و لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح وذلك بصورة بطاقة الرقم القومي فقط .
ومن جانبها أشادت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بإقبال الجماهير وحرصهم علي التسجيل وتلقي اللقاح . .
وكانت حملة اطمئن معنا سجل الان  انطلقت الاسبوع الماضى فى سوهاج وشهدت المحافظة اقبالا كبيرا من المواطنين ولاقت الحملة استحسانا كبيرا من الاهالى واعربوا عن بالغ سعادتهم بتوافر امصال اللقاح فى محال اقامتهم ووجهوا الشكر للسيد رئيس الجمهورية الذى اعطى التعليمات بتنفيذ الحملة.