«مستقبل وطن أبنوب» يُهدي حقائب مدرسية لطلاب الأسر الأولى بالرعاية

حزب مستقبل وطن بمركز أبنوب
حزب مستقبل وطن بمركز أبنوب

قام حزب مستقبل وطن بمركز أبنوب، برئاسة محمدين أبوزيد، اليوم، بتوزيع حقائب مدرسية لطلاب المدارس من أبناء الأسر الأولى بالرعاية، والأيتام بقرى المركز والمدينة. 


وجاء ذلك بالتعاون مع الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتحت رعاية المهندس ياسر عمر أمين عام الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة الخطة والموازنة. 

اقرأ أيضا| بحضورالمحافظ .. «دنديل» يفوز بدوري «مستقبل وطن لكرة القدم» ببنى سويف

  
كما حضر محمد يحي القائم بأعمال أمين التنظيم بأبنوب، وحمادة صادق أمين تنمية الموارد، ومحمد حمزة أمين التدريب والتثقيف وعمرو كرم أمين التواصل الاجتماعي ومسعود عبدالحليم والسراج مصطفى ووليد وهمان أعضاء هيئة مكتب المركز وسعودي رعد وأمناء الوحدات الحزبية والمستحقين بشكل مباشر لمقر الحزب بأبنوب وسط جو يسوده الفرحة والبهجة، موجهين الشكر لقيادات الحزب. 

وأكد المهندس ياسر عمر أمين عام الحزب، أنه تم اليوم البدء فى توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب الأيتام وغير القادرين بالمدينة وقرى المركز بالتنسيق مع أمناء الوحدات الحزبية والاتحاد المصرى لتمويل المشروعات لتخفيف العبء عن كاهل أهالينا. 

وأشار إلى أن الفاعلية هى بداية لسلسلة توزيع للشنط والأدوات المدرسية على طلاب أبنوب بكافة وحداتها الحزبية الـ٢٦ ويتم خلالها توزيع آلاف الحقائب عليهم كنوع من المشاركة المجتمعية للأهالى من حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وقدم عمر التهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة قرب حلول العام الدراسى الجديد، متمنين لهم النجاح والتوفيق.

الجدير بالذكر أن مستقبل وطن أسيوط يتبنى سياسة الدولة في الاهتمام بتقديم خدمات أفضل للمواطنين، وبخاصة الأسر الأولى بالرعاية للتعاون مع الدولة لتخفيف الأعباء عن المواطنين من محدودي الدخل ومعاونة الدولة في برنامج حياة كريمة، وتبني سياسات الدولة في المشاركة المجتمعية، وتعميم المسئولية. 

حزب مستقبل وطن بمركز أبنوب