انتداب المعمل الجنائي لفحص حريق مخزن أخشاب بالدرشين

حريق مخزن أخشاب بالدرشين
حريق مخزن أخشاب بالدرشين

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بانتداب المعمل الجنائي لفحص حريق نشب داخل مخزن أخشاب بقرية مزغونة بدائرة مركز شرطة البدرشين، لمعرفة السبب الرئيسي وراء ذلك، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الحادث، كما استدعت مالك المخزن لسؤاله حول الواقعة.

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة تؤكد نشوب حريق داخل مخزن أخشاب بقرية مزغونة بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.

اقرأ أيضا|ضبط سارق المشغولات الذهبية بالساحل 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجدير بالذكر، كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لغز خطف شاب من منطقة كرداسة الى محافظة أخرى وتبين أن وراء خطفه شقيقين قاموا باستئجار 4 بلطجية بسبب خلافات مالية على دراجه نارية تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات .
عندما تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بخطف شاب 28 سنة من منطقة كرداسة عن طريق ميكروباص.
وعلى الفور أمر اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقين قاموا بالاستعانة بـ٤ متهمين آخرين، وقاموا بخطف المجنى عليه عن طريق جلب ميكروباص وتم خطفه بداخله و الذهاب به الى محافظة أخرى بسبب خلافات مالية على دراجة نارية بحوزة المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة والنقيب محمود عبد العال والنقيب محمود ربيع معاوني مباحث كرداسة من إلقاء القبض على شقيقين و4 آخرين .