مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم بث مباشر

محمد صلاح
محمد صلاح

تنطلق الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، وإحدى المباريات الأكثر إثارة هي مبارزة بورتو ضد ليفربول بث مباشر اليوم 28-9-2021.

ليفربول يفوز

بينما فاز ليفربول على ميلان في الجولة الأولى بعد قلب المباراة ، تعادل بورتو مع أتلتيكو مدريد لذلك ، لدى كلا الفريقين أسباب للأمل في تحقيق نتيجة إيجابية هنا، ومن الواضح أن ليفربول هو الفريق الأفضل والمفضل في هذه المباراة.

محمد صلاح يسجل في أي وقت

كان الجناح المصري في حالة جيدة للنادي في بداية الموسم ، حيث سجل خمسة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن وسجل في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا ضد ميلان.

مع أخذ ذلك في الاعتبار وثبات صلاح المذهل خلال الموسم الماضي ، من المتوقع أن يسجل صلاح أهدافًا ضد بورتو أيضًا اليوم.

للمشاهدة والانتقال لصفحة البث .. اضغط هنا

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم بث مباشر: مباراة مثيرة للغاية

الفريق البرتغالي في حالة جيدة خلال الوقت الحالي وقد بدأ الموسم الجديد بشكل جيد للغاية في الدوري المحلي ، حيث فاز بورتو في خمس من أول سبع مباريات ، إلى جانب تعادلين ويحتل المركز الثاني في الترتيب في الوقت الحالي.

كما حقق الفريق أداءً جيدًا من خلال التعادل مع أتلتيكو مدريد في المباراة الأولى بالمجموعة.

ويغيب عن بورتو مباراة مارشيسين ومبيمبا بسبب الإصابات ، فيما سيغيب بيبي عن المباراة المقبلة.

بعد موسم بدون أي ألقاب ، يأمل ليفربول في العودة للفوز ببعض الألقاب وقد بدأ الموسم الجديد بشكل جيد في جميع المسابقات.

هم حاليًا في صدارة الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز بأربعة انتصارات وتعادلين ، بينما بدأوا مشوارهم في دوري الأبطال بفوزهم على ميلان.

للمشاهدة والانتقال لصفحة البث .. اضغط هنا

كما يشارك الفريق في الجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ومع ذلك ، فإن فيرمينو ، وألكانتارا ، ومينامينو ، وإليوت ، وويليامز مدرجون في قائمة إصابة ليفربول في الوقت الحالي.

الكلمات المفتاحية

ليفربول وبورتو بث مباشر في دوري أبطال أوروبا-ليفربول وبورتو  لايف-مباراة ليفربول وبورتو -يلا شوت مباراة ليفربول وبورتو -مشاهدة مباراة بورتو وليفربول-ليفربول بث مباشر-ليفربول-يلا شوت