أحمد رمزي يطارد سيارة الملك فاروق.. ويلوذ بالفرار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنان أحمد رمزي، والذي رحل عن عالمنا عام 2012 عن عمر ناهز الـ82 عامًا، والذي اشتهر بأدوار الشاب الوسيم الشقي وأصبح فارس أحلام النساء في حياته وبعد وفاته.

اقرأ أيضا:- مسارات عجل وتوحيد الإنارة وتطوير الميادين.. كيف ستتغير القاهرة الخديوية؟

فى واقعة طريفة بطلها الفنان أحمد رمزي وصديقه علي لملوم، وذلك عندما كان الاثنان يسيران بسيارة بشارع الهرم يقودها الفنان أحمد رمزى، وأثناء سيرهما قاما بتضييق الخناق على سيارة رمادي مكشوفة يستقلها أحد الرجال، وعندما اقتربا من ذلك الرجل وتحققا من شخصيته وجداه الملك فاروق.


 

فما كان منهما إلا أن لاذا بالفرار وظلا بمنزلهما لمدة ثلاثة أيام خوفا من رد فعل الملك تجاههما، وأشار رمزي إلى أن الملك ظل يضحك بعدما قام بتضييق الخناق عليه، هذه القصة جاءت ضمن لقاء الفنان الكبير أحمد رمزي مع برنامج "الأستاذ والتلميذ" الذي يشترك بتقديمه مع الفنان أحمد السقا بقناة "المحور" الفضائية.

 

وفي نفس السياق، قال إن صديقه علي كان يمر من أمام الفيلا الخاصة بالملكة ناريمان وقت زيارة الملك فاروق لها قبل أن يتزوجا، مطلقا إنذار من سيارته لأغنية "خد البزة وأسكت خد البزة ونام" فما كان من الملك فاروق إلا أن أمر بمصادرة الإنذار الخاص به، ولم يتعرض لصديقه علي أو يأخذ منه سيارته.


 

وما لا يعرفه الكثير أن أحمد رمزي تزوج ثلاث مرات، الأولى من السيدة عطية الدرملي والتي كانت لا تجيد اللغة العربية وانفصل عنها بسبب غيرتها الشديدة عليه من المعجبات. 


 

الزيجة الثانية في حياة أحمد رمزي كانت من نجوى فؤاد واستمرت 17 يومًا فقط وقررا الانفصال بسبب اختلاف الطباع وكثرة الخلافات بينهما.


 

أما الزيجة الثالثة في حياة أحمد رمزي كانت من السيدة نيكول والتي تعد حب عمره الحقيقي، حيث عاش معها حتى وفاته وأنجب منها ابنته نائلة وابنه نواف.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم