2000 طلب ترشح للفوز بجائزة التميز الحكومي.. واستحداث 4 فئات جديدة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قالت سهى سعيد، المدير التنفيذي لجائزة مصر للتميز الحكومي، إن انجازات الدورة الثانية للجائزة شملت 19 فئة، تقدم لها أكثر من 2000 طلب ترشح، فيما تم استحداث 4 فئات جديدة شملت: أفضل موظف حكومي، وأفضل فريق عمل، وأفضل مكتب صحة، وأفضل مكتب تموين.

 اقرأ أيضا | جائزة مصر للتميز الحكومي تعقد ندوة توعوية لقيادات وزارة التموين

جاء ذلك خلال عقد جائزة مصر للتميز الحكومي ندوة توعوية لقيادات وعاملي وزارة التموين والتجارة الداخلية والجهات التابعة حول مراحل عمليات الجائزة ومنظومة التميز الحكومي، وذلك بمقر وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأكدت أن الدورة الثانية شهدت تحولًا إلكترونيًا بنسبة 100% لكل عمليات تقديم الطلبات والتقييم، مما ساهم في تقليل نسبة الاستبعادات لـ14% بدلًا من 39% في الدورة الأولى، كما شارك في التقييم خبراء من مصر والإمارات والأردن وجنسيات أخرى، وتمت عملية التحكيم من خلال لجنة مستقلة من الإمارات.

كما استعرضت سهى سعيد كيفية شروط التقديم والمشاركة فى فئة جوائز التميز الفردي وجائزة الابتكار والإبداع المؤسسي وجائزة المواقع الإلكترونية المتميزة فى تقديم الخدمات الحكومية، والدورات التدريبية وورش العمل المقدمة من إدارة الجائزة على مستوى جميع الفئات، بالإضافة إلى البرامج التدريبية المقدمة على منصات التواصل الإلكترونية.