معالجة بلاعة بدون غطاء تتسبب في وقوع الحوادث وإلغاء سوق عشوائي بمركز الفشن

بلاعة بدون غطاء
بلاعة بدون غطاء

خالد عباس

فوجيء حمادة راضى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، أثناء مغادرته مدينة الفشن متجهًا الي الوحدة المحلية لقرية تلت، لمتابعة سير العمل بها، بوجود 2غرفة علي طريق الفشن بني صالح أحدهما بدون غطاء والأخري مرتفعة عن الطريق وتتسبب في وقوع الكثير من الحوادث أثناء سير السيارات علي هذا الطريق.

قام علي الفور بالاتصال بمسئول هندسة الري في مركز الفشن، بعد أن علم أن الغرفتان تتبعان للري وطلب منه سرعة معالجة الغرفة المرتفعة وتسويتها بمستوي الطريق، حتي لا تتسبب في وقوع حوادث للسيارات ولم يتحرك إلا بعد وضع غطاء للغرفة الأخري.

اقرأ أيضا|إحالة 13 موظف للتحقيق لتغيبهم عن العمل ببني سويف

وأثناء عودة من جولته بمجلس قروي تلت فوجيء بوجود سوق عشوائي لتجارة الموز بمدخل مدينة الفشن البحري، فقام باستدعاء مسئول الأشغالات، وتم إلغاء السوق العشوائي.

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالتواجد الميداني والوقوف على أرض الطبيعة على مستوى الخدمات وشكاوى المواطنين في بعض القطاعات، والاستجابة الفورية لمطالب المواطنين والعمل على حلها، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.