الشهابي يتفقد محطة رفع الصرف الصحي بكرداسة.. صور

الشهابي يتفقد محطة رفع الصرف الصحي بكرداسة
الشهابي يتفقد محطة رفع الصرف الصحي بكرداسة

تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن ويرافقه كلا من اللواء خالد عصر رئيس مركز ومدينة كرداسة، ومسؤولي الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة وشركة جنوب القاهرة للكهرباء والشركة المنفذة للأعمال محطة رفع الصرف الصحي بقرية ناهيا لمتابعة تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية ناهيا وإزالة أي معوقات تعترض مشروع الصرف الصحي .

اقرأ أيضا|حملة لإزالة مخالفات البناء بشوراع بولاق الدكرور | صور

وجه نائب المحافظ خلال اجتماعه بالجهات المعنية داخل المحطة بسرعه نقل وتعديل المرافق المتعارضة مع مشروع الصرف الصحي بشارعي المطحن والمجزر للانتهاء من أعمال شبكات الصرف الصحي في الموعد المحدد حتي تتمكن شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالجيزة من توصيل وصلات الصرف الصحي للمنازل .
كما إلتقى نائب المحافظ بعدد من أهالي قرية ناهيا للإستماع إلى مطالبهم واقتراحاتهم في العديد من المجالات والقطاعات المختلفة على مستوى القرية .

واختتم نائب المحافظ جولتة الميدانية بكرداسة بتفقد أعمال مشروع تطوير وتوسيع طريق المنصورية بدءا من منطقة كفر غطاطي حتي شارع سعد زغلول بطول ٤ كم 
ووجه نائب المحافظ بسرعة نقل كافة الكابلات وغرف الكهرباء المتعارضة مع مسار التطوير تمهيدا لبدء أعمال رصف الطريق.

وفي سياق متصل واصلت محافظة الجيزة حملاتها حيث كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء المراكز والمدن بشن حملات مكثفة لإسترداد حق الدولة وإزالة أى تعديات على الأراضي أملاك الدولة وردع المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين . 
مشيراً أن هناك متابعه يومية بنتائج الحملات بكافه المراكز والمدن وعدد الحالات التى تم التعامل معها لإجراء تقييم لرؤساء الوحدات المحلية .


جاء ذلك في اطار تكليفات اللواء  أحمد راشد محافظ الجيزة بالمرور الميداني على مشروعات الصرف الصحي بنطاق مراكز ومدن المحافظة