دينا الشربيني وهشام ماجد يواصلان تصوير «حامل اللقب»

دينا الشربيني وهشام ماجد
دينا الشربيني وهشام ماجد

يواصل أبطال فيلم "حامل اللقب" تصوير مشاهدهم في العديد من اللوكيشنات المختلفة خلال هذه الفترة.

ويعد هذا الفيلم أول شراكة بين محمد رشيدي "رشيدي برودكشن" ومحمد حفظي "فيلم كلينيك"، وأعرب الأول عن سعادته البالغة بتوقيع هذه الاتفاقية مع "حفظي" وطارق الجنايني والعمل سويا في فيلم "حامل اللقب" الذي يقوم ببطولته هشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد سلام وأحمد فتحي ومن تأليف إيهاب بليل وإخراج هشام فتحي.

وتقع دينا الشربينى ضمن أحداث الفيلم في قصة حب مع هشام ماجد الذي تدور أحداثه في إطار من الرومانسية والفانتازيا وتقوم بدور والدة دينا الشربينس الفنانة ليلى عز العرب. 

وقال هشام ماجد في تصريحات صحفية أن فيلم "حامل اللقب" يعد مفاجأة للجمهور ويشارك فيه بدون الفنان "شيكو"، لافتا إلى أنهما سيشاركان سويا في الجزء الثالث من مسلسل اللعبة. 

ونوه هشام ماجد إلى أنه سيتم البدء في تصوير مشاهد أحداث الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" قريبا فور الانتهاء من كتابة حلقاته، بنفس نجوم الجزئين الأول والثاني مع بعض العناصر الجديدة. 

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" حقق ردود أفعال إيجابية للغاية، وتصدر مؤشرات البحث في"جوجل" بعد عرض حلقاته، وشارك في بطولته كل من هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي.

كما أن آخر أفلام دينا الشربيني «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» يدور في إطار كوميدي إجتماعي، ويجسد كريم عبد العزيز من خلاله شخصية إعلامي يتزوج من دينا الشربيني وتنشب بينهما العديد من الخلافات والصراعات، ويعمل كريم خلال أحداث الفيلم على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في أكثر من شخصية مختلفة عنه. 

«البعض لا يذهب للمأذون مرتين» بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.