فنانة شهيرة «كلمة السر».. كواليس أول ظهور لـ«دنيا سمير غانم»

الفنانة دنيا سمير غانم
الفنانة دنيا سمير غانم

حالة من التعاطف الكبير نالتها الفنانة دنيا سمير غانم بعد ظهورها أمس أثناء تسلم التكريم الخاص بوالدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز من المهرجان القومي للمسرح المصري.

وجاء ظهورها لأسباب مختلفة من بينها الإلحاح الشديد من الفنانة إلهام شاهين التي كانت مكرمة هى الأخرى من إدارة المهرجان والتي كان لها الدور الأكبر في إقناعها بالظهور، حيث أخبرتها بضرورة استكمال مسيرة والديها والخروج من حالة الحزن.

كما أخبرتها بضرورة تقدير الجهات التي حاولت أن تكرم الراحلين خلال الفترة السابقة، كما أن ظهور دنيا هو بداية لاستئناف نشاطها الفني واستكمال مسلسل «عالم موازى» المتوقف من العام الماضي كما أنها استغلت تلك المناسبة للرد بطريقة غير مباشرة على الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن اعتزالها هى وشقيقتها إيمي للفن.

ووجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة لـ دنيا سمير غانم عقب تكريم الأخيرة بافتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري.

ونشرت إلهام شاهين صورة تجمعها بدنيا سمير غانم من خلال التكريم الذي أقيم منذ قليل، وعلقت قائلة: "حبيبتى دنيا .. مبروك تكريم اسم سمير غانم و دلال عبد العزيز من المهرجان القومي للمسرح المصري.. ستكونين إنتى وإيمى إمتداد لهم في فنهم الجميل .. بحبكم من كل قلبي".

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على حضور حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 14، والتي تكرم فيها إدارة المهرجان اسمي والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقدمت دنيا سمير غانم، الشكر لكل من ساندها خلال الفترة الصعبة التي مروا بها وتسلمت التكريم الخاص بوالديها على المسرح وانهارت في البكاء.

وقالت: "شكرا على تكريم وتقدير مشوار سمير غانم ودلال عبد العزيز.. عاوزة أقول لكل الناس اللي بتدعيلنا وكل الناس اللي وقفت جنبنا شكرا جدا حبكم هو اللي مصبرنا شكرا جدا".

ووسط إجراءات احترازية مشددة، انطلقت فعاليات الدورة الرابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري، دورة "الكاتب المسرحي المصري"، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل، وبحضور الفنانة الوزيرة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والفنان القدير إسماعيل مختار مدير المهرجان ورئيس البيت الفني للمسرح، وبحضور عدد كبير من صناع المسرح  المصرى.