أعمال تطوير وتوسعات في شوارع العمرانية بالجيزة| صور

تنفيذ أعمال الخطة الاستثمارية في العمرانية بالجيزة
تنفيذ أعمال الخطة الاستثمارية في العمرانية بالجيزة

يواصل حي العمرانية في محافظة الجيزة، برئاسة محمد نور الدين وكافة الادارات المعنية، متابعة أعمال مشروعات الطرق الجارية، واستكمال تنفيذ الخطة الاستثمارية لأعمال الرصف والإنارة.

واستكملت المشروعات الجارية، تركيب بلاط "الإنترلوك" بشارع استديو الأهرام المتفرع من شارع الهرم وتم البدء بتنفيذ وتركيب بالوعات صرف الامطار بشارع شكري من شارع الهرم، واستكمال تركيب البلدورات الخرسانية.

كما تم تركيب بلاط "الإنترلوك" بشارع عبد الرحمن حسني المتفرع من شارع ناصر الثورة وتركيب البلدورات الخرسانيه بشارع عمر بن أبي ربيعه المتفرع من شارع الهرم، ومتابعة إزالة الأرصفة والتعديات والتوسعة واستكمال تركيب البلدورات الخرسانيه والبدء بتركيب وتنفيذ بالوعات صرف الأمطار بشارع العدوي سليم المتفرع من شارع ترعة الزمر.

اقرأ أيضا|انتظام التدريب على «نظام الجدارات» بمدارس التعليم الفني في الغربية

وفي سياق متصل قام حي العمرانية في البدء بتركيب بلاط "الانترلوك" والبلدورات الخرسانيه الجديدة، وتغيير كابينة كهرباء متهالكة بشارع الظافر من شارع الهرم، واستكمال إزالة التعديات بشارع مدكور المتفرع من شارع الهرم.

وتابع رئيس الحي تنفيذ أعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي 2021/ 2022 ميدانيًا، وشدد على إنهاء الأعمال في التوقيتات المحددة لها، كما واصل الحي متابعة أعمال رصف الطرق، واستكمال تنفيذ أعمال الرصف والإنارة.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة باستمرار أعمال تطوير المحاور الرئيسيه والفرعيه بنطاق الحي وتنفيذًا لأعمال الخطه الاستثمارية للعام المالي الجديد.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي