بعد بدء تصويرها وتحويلها لمسلسل.. معلومات عن رواية أحمد خالد توفيق «الغرفة 207» 

«الغرفة 207» 
«الغرفة 207» 

أعلن فريق عمل مسلسل "الغرفة 207" المأخوذ عن رواية الدكتور أحمد خالد توفيق، بدء التصوير بعد الانتهاء من التحضيرات.

ونشر محمد أحمد خالد توفيق صورة لكلاكيت المسلسل من كواليس العمل، وعلّق عليها قائلا: "توكلنا على الله، الغرفة 207 لأحمد خالد توفيق".

وينتمي هذا العمل لمسلسلات الرعب والغموض، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد في شتاء 2021، ويتكون المسلسل من 10 حلقات من إخراج  تامر عشري، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم ويضم المسلسل عدد من النجوم منهم الفنان محمد فراج الذي يجسد دور البطولة وتشاركه ريهام عبد الغفور وناردين فرج.

وترصد "بوابة أخبار اليوم" في السطور التالية أبرز المعلومات التي تدور حولها الرواية بعد بداية تصويرها:

- تدور أحداث رواية الغرفة 207 فى عام 1968، وتقع أحداثها داخل فندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودى بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثير دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.
- وخرج قاطنو تلك الغرفة المسماة بـ "الغرفة 207"، وهم يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها وأيضا ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد، كما أن بطل الرواية جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يأبه بما تخبئه له الغرفة فلم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال.

- وبعد ذلك يدخل إلى الغرفة لتنقلب حياته كلها رأس على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ثم أسرار حياته وماضيه وفى كل مرة يكون عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، كما أن ما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 حدث مع غيره.