تحديث من إنستجرام لإصلاح أخطاء الصوت بـ«آيفون 13»

إنستجرام
إنستجرام

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS 15 أو هاتف آيفون الإصدار الأخير (آيفون 13)  iPhone 13 ، فربما لاحظت بعض الأخطاء على تطبيق مشاركة الصور إنستجرام، وقد قام التطبيق بإصلاح المشكلة بسرعة كبيرة، عبر استخدام الإصدار المحدث من التطبيق 206.1.

وكان قبل طرح التحديث الجديد من إنستجرام، أبلغ مستخدمو iOS 15 ، أن صوتهم على إنستجرام Instagram لا يعمل عندما تم تمكين الوضع الصامت، وعادةً ما يؤدي تبديل الهاتف إلى الوضع الصامت إلى كتم الصوت، حتى يتم ضبط مستوى الصوت، ولكن الخطأ جعله لا يعمل على الإطلاق، حتى بعد ضبط مستوى الصوت، حتى أنه امتد إلى "الخلاصة"، مما يجعل جميع مقاطع الفيديو ليس لها حجم، أما الآن في الإصدار 206.1 ، يعمل صوت إنستجرام Instagram في الوضع الصامت كالمعتاد.

والخطأ الآخر الذي تم إصلاحه في إصدار إنستجرام المحدث حدث فقط على هاتف آيفون 13، هذا نظرًا لأن آيفون الجديد له تصميم مختلف، فقد وضع إنستجرام Instagram بالشريط العلوي، ولكن بشكل غير صحيح في الإصدار السابق من التطبيق، وقد تم إصلاح هذه المشكلة الآن أيضًا.

ولسبب ما، لا يحب إنستجرام Instagram تضمين خصوصيات إصلاحات الأخطاء في ملاحظات الإصدار الخاصة بهم، ولكن هذا الإصدار يعمل بالفعل على حل المشكلات.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشفت آبل Apple النقاب عن أربعة هواتف جديدة تشكل مجموعة IPHONE 13 - iPhone 13 mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max - إلى جانب Apple Watch و iPad mini الجديد.

ويشتمل آيفون 13 iPhone 13 على تصميم أنيق ودرع أمامي من السيراميك ، ونظام كاميرا مزدوج متقدم يلتقط إضاءة أكثر بنسبة 47٪ وزيادة كبيرة في عمر البطارية - 2.5 ساعة أكثر من iPhone 12.

وتبلغ تكلفة iPhone 13 mini 679 جنيهًا إسترلينيًا (699 دولارًا) ، بينما تبلغ تكلفة iPhone 13 799 جنيهًا إسترلينيًا (799 دولارًا) ، وهي نفس أسعار iPhone 12 Mini و iPhone 12 اللذين تم إصدارهما العام الماضي.