خاص بالفيديو | إيناس الدغيدي تكشف حقيقة خلافها مع «شيخ الحارة»

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

حرصت المخرجة إيناس الدغيدي، على حضور ندوة تكريم المخرجين علي بدرخان وعمر عبد العزيز، وذلك في ثاني أيام فعاليات الدورة ال 37، بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط. 

 

وكشفت إيناس الدغيدي، خلال لقائها مع «بوابة أخبار اليوم»، حقيقة خلافها مع إدارة برنامج «شيخ الحارة» وحقيقة استغنائها عن تقديم موسمه الجديد لرمضان 2022. 

 

وقالت إيناس الدغيدي، في الحقيقة مفيش أي خلافات معاهم وانا مستغنتش عن البرنامج ولا إدارة القناة استغنوا عني وأنا على علاقة جيدة معهم وأنا حققت نجاحا في الموسمين الماضيين وأبلغت القناة أنني لن أقدم الموسم المقبل، ومن المفروض أن شخصية جديدة تقدم البرنامج. 

 

وأكدت إيناس الدغيدي، على تصريح بسمة وهبة الأخير بأنها نجحت في "شيخ الحارة" بشكل أكبر من إيناس وذلك أيضا برأي الجمهور حسب ما صرحت من قبل. 

 

وحرصت إيناس الدغيدي، على تقديم الشكر لإدارة القناة ولبرنامج "شيخ الحارة" على اعطائها فرصة لتقديم البرنامج لتكون متواجدة بشكل اكبر ايضا على الساحة. 

جدير بالذكر أن فقرات برنامج «شيخ الحارة والجريئة» في الموسم الماضي، احتوت على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".