عاجل

كراوتش: محمد صلاح ظاهرة وأحد عظماء لاعبي العصر الحديث

محمد صلاح
محمد صلاح


وصف بيتر كراوتش، مهاجم نادي ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، النجم المصري محمد صلاح بالظاهرة وبأنه أحد أعظم لاعبي العصر الحديث، مشيرا  إلى أنه لا يحصل على ما يستحقه مع الريدز.

وقال بيتر كراوتش، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ميرور» البريطانية: «صلاح ظاهرة.. تييري هنري وسيرجيو أجويرو فقط من وصلا إلى هذا الإنجاز من اللاعبين الأجانب في عدد أقل من المباريات».

وأضاف كراوتش: «مع ذلك، لا يزال هناك شعور بعدم التقدير تجاه صلاح، ولا يمكنني أن أضع إصبعي على السبب. ربما يرجع ذلك إلى أن الأرقام المذهلة التي يحققها في كل موسم جعلت الأمر طبيعيًا.. ستنظر إلى استمرارية صلاح في التألق وتصل إلى استنتاج مفاده أنه أحد أعظم لاعبي العصر الحديث».

وتابع: «إذا قارنا صلاح بفرناندو توريس ولويس سواريز للحظة. سنجد إنهما يحظيان بتقدير أكبر من قبل الجمهور، رغم أن مو لديه أرقام تفوقهما بسهولة».

وواصل كرواتش: «الأولوية الآن التأكد من موافقة صلاح على إبرام عقد جديد. إنه أفضل توقيع يمكن أن يحصل عليه ليفربول. إن الجميع انتهى، وبات صلاح الصفقة الأكبر».

وأكد كراوتش: «أنا منحاز لصلاح بالطبع، لكن المهاجمين يستحقون المال. إن مو من يقود ليفربول للفوز في المباريات.. أفضل شيء يمكن أن يفعله صلاح أن يوقع عقدًا لمدة خمس سنوات، لتأمين نفسه مدى الحياة ويصبح أسطورة في النادي».