سقوط تاجر مخدرات بـ60 كيلو بانجو بالغربية

المتهم وأمامه المضبوطات
المتهم وأمامه المضبوطات

أخفى تاجر مخدرات، كمية من البانجو، وحاول ترويجها على عملائه، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة، بطريقة غير مشروعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض عليه. 

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الغربية، قيام أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية، بالاتجار في المواد المخدرة، مُتخذًا من دائرة المركز، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه، وبحوزته «فرد محلي – عدد من الطلقات من ذات العيار - كمية من مخدر البانجو وزنت 60 كيلو جرامًا – مبلغ مالي»، وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، قد أحبطت محاولة أحد العناصر الإجرامية، ترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش، على عملائه، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة، وتمكنت القوات من ضبطه. 

 تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطنى - الأمن العام»، ومديرية أمن مطروح، نشاط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى برانى بمطروح، تخصص فى الاتجار بمخدر الحشيش، وترويجه على عملائه، مُتخذًا من دائرة قسم شرطة مطروح، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى .

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته «70 طربة من مخدر الحشيش، وزنت 17,5 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول».. وبمواجهته بالمضبوطات، أيد ما جاء بالتحريات. 

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.