«العمال العرب» يدين نتائج مؤتمر اربيل ويؤكد على استرداد الأرض المغتصبة

العمال العرب" تدين نتائج "مؤتمراربيل"
العمال العرب" تدين نتائج "مؤتمراربيل"

أدانت الأمانة العامة للإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب فى بيان لها، ما سمى بمؤتمر السلام والإسترداد الذي عقد في مدينة اربيل وما نتج عنه من دعوات مشبوهة للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وقالت الأمانة العامة  في بيان اليوم الأحد: إنه وبهذا المجال نؤكد للرأي العام أن أعداء الأمة توهموا ضعفها وسهولة انقيادها لمشاريع مشبوهة تستهدف قضية الأمة المركزية ،لذلك يؤكد الإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب على خطورة مثل هذه المحاولات ،ويدعو جماهير الأمة إلى التيقظ والتنبه ،لمثل هذه المشروعات.

وفي البيان، أدان "الإتحاد " كافة الجهات التي نظمت وإنخرطت في هذا المؤتمر ،مؤكدا ً على أن القضية المركزية للأمة العربية ،هي قضية فلسطين ،وأن الحقوق العربية في إسترداد الأرض المغتصبة ،وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس ،هي ثوابت كل عربي شريف.

وأشاد الإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب بموقف الحكومة العراقية الثابت من قضية التطبيع ورفضها للمؤتمر ،وما نتج عنه ..ودعاها لإتخاذ التدابير القانونية بحق المشاركين، صرح بذلك الامين العام للإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب جمال القادريـ ما سمى بمؤتمر السلام والإسترداد الذي عقد في مدينة اربيل وما نتج عنه من دعوات مشبوهة للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وقالت الأمانة العامة  في بيان اليوم الأحد، إنه وبهذا المجال نؤكد للرأي العام أن أعداء الأمة توهمو ضعفها وسهولة انقيادها لمشاريع مشبوهة تستهدف قضية الأمة المركزية ،لذلك يؤكد الإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب على خطورة مثل هذه المحاولات ،ويدعو جماهير الأمة إلى التيقظ والتنبه، لمثل هذه المشروعات.

اقرأ أيضًا..  بقيمة مليار دولار.. أمريكا توجه ضربة لإسرائيل وتؤجل دعم «مخزونها العسكري»