مجلس مدينة الحسنة: لاتهاون في إزالة مخالفات البناء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قرر مجلس تنفيذي مدينة الحسنة شمال سيناء، برئاسة اللواء أسامه أحمد محمود عفش، رئيس مركز ومدينة الحسنة، شمال سيناء، بأنه لا تهاون في إزالة مخالفات البناء أو أي تعديات علي البناء المخالف، على أن تتم عملية البناء وفقا للمنظومه الجديدة للبناء في المدن والقري طبقآ للقانون ١١٩ لسنه ٢٠٠٨م.


كما تم التنبيه على رؤساء القرى بضرورة تحصيل كافة المتأخرات بكل قرية وإرسالها إلي إدارة الإيرادات بالمجلس حفاظآ على المال العام للدولة.

 

وتم التنبيه كذلك بضرورة تنفيذ برنامج المياه الخاص بكل قرية تحت إشراف رئيس القرية والتأكد من وصول حق كل مواطن في حصته في المياه بانتظام.

وأكد المجلس على ضرورة الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2021/2022م، وذلك بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة العاجلة لتجهيز المدارس لاستقبال التلاميذ.. حيث سيتم استلام (٥) أتوبيس نقل جديد للعمل ضمن المنظومة الجديدة للتربية والتعليم في منطقة وسط سيناء.

 

وأشار، أن نسبة الحصول على التطعيم لمصل فيروس كورونا بين العاملين بالتربية والتعليم بلغت ٤٨٪ للجرعة الأولى، والثانية، و٥٢٪  للجرعة الأولى فقط.

وأكد اللواء أسامة أحمد، على ضرورة الالتزام فيما يخص الانضباط في العمل والمتابعة المستمرة، وعرض المشاكل في جميع القرى بكل شفافية ووضوح حتى يتم وضع الحلول اللازمة لها وتوفير متطلبات المواطنين، لتسهيل مصالحهم وتوفير"حياه كريمة" للمواطن.

 

اقرأ أيضا | دورات تدريبية في الإسعافات الأولية لعدد من موظفي شمال سيناء