محافظ مطروح يكرم الفرق الرياضية الفائزة بالمسابقات

محافظ مطروح يكرم الفرق الرياضية
محافظ مطروح يكرم الفرق الرياضية

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتكريم الفرق الفائزة بالمسابقات الرياضية بمدن ومراكز المحافظة فى نهائى دورى مستقبل وطن لكرة القدم الخماسية، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام وأعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسى النواب والشيوخ، ومديرى المديريات والإدارات وعمد ومشايخ وشباب المحافظة وذلك بالملعب الخماسى بمنتزه كليوباترا الترفيهى بمرسى مطروح.

 اقرأ أيضا | أبرزها مرسى مطروح وشمال سيناء.. الأمطار تضرب 5 محافظات

وأقيمت المباراة النهائية بين فريقى السلوم وبرانى، فى إطار فعاليات نهائى الدورى فى نسخته الثالثة على مستوى المحافظة ضمن البطولة المنظمة على مستوى الجمهورية فى الفترة من أغسطس حتى أكتوبر 2021، وبمشاركة 129 فريقاً بعدد 1290 لاعبا  من مطروح  وفاز فيها فريق السلوم بنتيجة 2/1 .

 وقام  المحافظ بتكريم الفرق الثلاث الأولى وتسليمهم ميداليات والكأس وهى: فريق وادى الرمل لحصوله على المركز الثالث وفريق برانى لحصوله على المركز الثانى وفريق السلوم الفائز بالمركز الأول، كما كرم أحسن لاعب بالبطولة والهداف وأحسن حارس مرمى والتحكيم والمنظمين وأمانات المراكز وغيرها. 


وأشاد المحافظ  بالروح الرياضية التى كانت عنواناً فى كافة الفعاليات والمباريات سواء للبراعم أو الكبار، والتى أسعدت الجميع كنموذج يحتذي به فى ممارسة الرياضة.

 وعلى هامش الاحتفال قام المحافظ بتكريم عدد من المتميزين والموهوبين من أبناء مطروح في عدد من المجالات كالتحكيم والتعليق واللجان المنظمة والإعلاميين المشاركين، مؤكدا على استمرار الدعم لكافة الأنشطة، سواء دعما مادياً أو معنوياً وتكريم المميزين والموهوبين فى كافة المجالات.

وأكد على حرص الجميع سواء من أجهزة تنفيذية وشعبية وأحزاب ومجتمع مدنى على المساهمة في تقوية وتماسك نسيج المجتمع والحفاظ عليها وتبنى أفكار وطاقات شبابنا مع تشجيعهم وتحفيزهم على بذل المزيد  من الجهد وكل ما ينفع المجتمع حيث قامت المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في إقامة عدد من مراكز الشباب والملاعب بقيمة نحو 16 مليون جنيه.