«أديب» يهاجم قطاع الاتصالات بسبب سوء خدمة الإنترنت| فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

علق الاعلامى عمرو أديب على تطوير بنية الاتصالات فى مصر قائلاً : إن «المواطن لا يحصل على حقه العادل من الاتصالات والإنترنت». 


وأضاف أديب خلال برنامج الحكاية المذاع على قناة " ام بي سي مصر"  ان معظم المواطنين فى مصر لديهم استياء من خدمة الإنترنت التي يحصلوا عليها من شركات الاتصالات .


وأوضح أديب أن المواطنين يريدوا أن يحصلوا على حقهم كما الدولة تحصل على حقها .


وتابع أديب أنه توجد عمارات تستخدم خط واحد للانترنت قائلاً: « هذا كفر وحرام » وان جهاز الاتصالات لديه شكاوى كثيرة بسبب الانترنت.

 

ومن جهة أخري قال الإعلامى عمرو أديب: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحلم بدولة مختلفة ويريد أن يفعل اشياء كثيرة، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء تحدث عن المرحلة الأولى من القطار الكهربائي، والذى وصلت تكلفة تلك المرحلة إلى مليار و200 مليون دورلا.

وأضاف أنه سوف يتم عمل محطات للصيانة  بتكلفة 200 مليون دولار .

وتابع «أديب» أن الدولة تنفق على مشروعات كثيرة من أجل أن تنطلق إلى الأمام، مشيراً إلى أنه لأول مرة يتم إنشاء مدينة ويتم عمل مواصلات لها وهى العاصمة الإدارية.

كما عبر الاعلامى عمرو أديب عن إستيائه من المواطنين الذين لم يدفعوا الضرائب ويسرقوا الكهرباء، وقال خلال برنامج الحكاية المذاع على قناة " ام بي سي مصر" إن الدولة بها مواطنين لديهم أموال كثيرة ولا يعلم عنها أحد.

وأضاف أديب يجب محاسبة من لا يدفع الضرائب، مشيراً إلى أنه يجب على أجهزة الدولة البحث عن المتهربين من إعطاء الدولة حقها.