وتكشف تطورات حالتها الصحية..

أول ظهور لـ ماجدة الرومي بعد تعرضها للإغماء على المسرح

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

علقت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي على واقعة فقدها لتوازنها على المسرح، أثناء إحيائها حفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان "جرش" للثقافة والفنون ولهفة الجمهور عليها قائلة: "غادرت لبنان متوجهة للأردن بعد أحداث وأوجاع مؤلمة يعاني منها لبنان  حتى وصلنا للمطار وفوجئت بسيل غمرني بالمحبة   فور وصولي  للأردن.

وتابعت: "وصلت للمهرجان في (جرش) وجدت عرس كبير وخيام وفرحة بين الجمهور وكنت بقول يارب احمي شعب الأردن ويديم عليهم النعمة.. وكنت بسأل في نفس الوقت عن ما يحدث في لبنان لماذا وقعنا في هذه المشكلات ولم نخرج منها حتى الآن؟ خليط من المشاعر وعندما صعدت المسرح غنوا معي كافة الأغاني بنشوة وفرحة كبيرة".

أضافت في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: "جئت من لبنان وهي أرض خصبة للمشاعر الجياشية وقلبي لم يستطع وقتها تحمل هذه المشاعر في تلك اللحظة بصعودي على المسرح وماعرفش ماذا حدث؟".

أكملت: " نحن في لبنان بقوة الله قد نتعرض لرياح وعواصف لكن ولمرة عبر ما عشت من عمري أو في تاريخ لبنان كسرتنا الريح وبشكر الله على هذه النعمة وهذا ما حدث لي في المسرح أيضاً ركبتي لم تتعرض للثني دار بي المسرح ودرت بي للحظة قبل أن يحاوطني زملائي لخمس دقائق حتى عودة صعودي للمسرح".

وحول مشاعرها قالت: "لا أعرف ما حدث  قلبي  لم يستطع تحمل هذه المشاعر المتناقضة بين  الحب الذي لاقيته بالأردن وبين الآلام في لبنان أريد أن أقدم الكثير للبنان وبلادي التي سرقت منا.. واهتمام الشعب الأردني  بي فاق التوقعات".

اقرأ أيضاً | تامر حبيب: ترشيح منة شلبي لجائزة «إيمي» إنجاز كبير لمصر

وسقطت ماجدة الرومي على خشبة المسرح وهي تغني وتدخل رجال الأمن والمنظمين لنقلها إلى مكان تتلقى فيه الإسعافات الأولية وعاش جمهور المهرجان لحظات عصيبة، قبل أن تؤكد مقدمة الحفل تعرض ماجدة لوعكة صحية تستدعي الاعتناء بها لدقائق دون أن تعلم مصير الحفل.