كارتيرون: رفضت الإغراءات.. وطموحاتي كبيرة مع الزمالك

جانب من تدريبات الزمالك من معسكر الفريق ببرج العرب
جانب من تدريبات الزمالك من معسكر الفريق ببرج العرب

سيطرت على الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حالة من التفاؤل بعد تجديد عقده وباتت شهيته مفتوحة لتحقيق مزيد من البطولات مع الفارس الأبيض .

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب فى تجديد التعاقد مع المدرب الفرنسى لثلاثة مواسم قادمة بعد حصول الفرنسى مع الفريق على بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وتسعى اللجنة لفرض نوع من الاستقرار الفنى على الفريق فى المرحلة المقبلة لحصد مزيد من البطولات، لاسيما أن النادى يأمل فى الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها القادمة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية مع الاحتفاظ بدرع الدورى الممتاز لكرة القدم.

ووقع كارتيرون على عقد التجديد مع النادى فى حضور الكابتن فاروق جعفر مستشار الكرة بالنادى والكابتن حسين السيد عضو اللجنة.
وبعد التجديد أعرب كارتيرون عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم، موجها الشكر للكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، على حله للمشاكل التى تواجه الفريق بسرعة.


وأضاف المدير الفنى فى تصريحاته : « تلقيت عروضا عديدة فى الفترة الماضية من أندية خارجية، ولكننى فضلت الاستمرار مع الزمالك، وطموحاتى كبيرة مع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات فى الفترة المقبلة».

كما شدد كارتيرون على أن اجتماعاته مستمرة مع الكابتن حسين لبيب، مشيرا إلى أن مفاوضات التجديد تمت بكل ود لرغبة الطرفين، موضحا أن الأمر لم يستغرق أى وقت فى ظل ترحيبه بالاستمرار مع الزمالك لفترة أطول.


وعلى صعيد متصل حرص لاعبو الزمالك على تهنئة الفرنسى باتريس كارتيرون، وذلك قبل انطلاق التدريب المسائى امس الأول بملعب فندق إقامة الفريق بمعسكر برج العرب..وعقد المدير الفنى للزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، حرص خلالها على شرح بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكينى فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها أحد يومى 15 أو 16 أكتوبر المقبل..وقام كارتيرون بتقسيم لاعبى الفريق لثلاث مجموعات خلال التدريب.


الأجهزة الفنية للناشئين
كشف الكابتن بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين لكرة القدم والمدير الفنى للقطاعات بنادى الزمالك، عن تشكيل الأجهزة الفنية للفرق المشاركة فى بطولة الجمهورية وفرع الجيزة للموسم الرياضى 2021 / 2022.

وجاء التشكيل كالتالى بالنسبة للفرق المشاركة فى بطولة الجمهورية:فريق 2001: محمد مصطفى «ممس» مدرب، سامى عبد الحليم عبيد مدرب مساعد، وأحمد زكريا عبد المقصود مدرب مساعد وحسنى مسعد حسانين مدرب حراس مرمى.. وفى فريق 2003 أحمد عبد الرءوف مدرب وعامر صبرى مدرب مساعد وحسام أسامة مدرب مساعد وأيمن حسين الطويل مدرب حراس مرمى. وفى فريق 2005 شريف خليل محمد: مدرب وإسلام عادل المأمور مدرب مساعد ومحمد عبد الحميد كبير مدربى حراس مرمى وفى فريق 2006 محمد عمر النور مدرب وعصام هلال مدرب مساعد ومحمد عبد الجواد مدرب حراس مرمى وفى فريق 2007 محمد أحمد محمد مدرب ومحمد إبراهيم السيد مساعد مدرب ومحمد مصطفى عبد التواب مساعد مدرب وفتح الله عمار شوباش مدرب حراس مرمى، وبالنسبة لفريق 2008 المشارك فى بطولة فرع الجيزة خالد مصطفى محمد مدرب ومحمد صابر مدرب مساعد ومصطفى غراب مدرب حراس مرمى.