رئيس «كهرباء مصر الوسطى» يفتتح لوحتي توزيع في بني سويف

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قام اليوم المهندس رأفت شمعه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء بإفتتاح لوحة توزيع المرماح التابعة لهندسة كهرباء مدينة بني سويف بعد تجديدها.

كما قام رئيس مجلس ادارة الشركة بافتتاح لوحة توزيع كهرباء مستشفى بني سويف العام الجديدة .ومن ناحية أخرى عقد رئيس الشركة اجتماع موسع مع رئيس وقيادات قطاع كهرباء بنى سويف ضم قطاعي الشئون التجارية والفنية بالقطاع حيث تم خلال الاجتماع مناقشة نسب الفقد وكيفية تحسين تلك النسب بالإضافة إلى متابعة مشروعات الخطة الاستثمارية وكذلك معرفة نسب تنفيذ تلك المشروعات وموقف المشروعات المسددة ونسب تنفيذها ومراجعة أعمال لجان الضبطية الفضائية ونسب التحصيل.

اقرأ أيضا :محافظ قنا يترأس اجتماعا لمتابعة تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»

وفي نفس السياق أكد شمعة ، أن الشركة تسير على خطى سريعة وممنهجة للقضاء على ظاهرة سرقة التيار الكهربائي وتقليل نسب الفقد بشكل عام حفاظا على حقوق المشتركين في الحصول على خدمة بجودة عالية وأيضا حفاظا على مستحقات الشركة المالية.

ومن ناحية أخرى أوضحت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء في بيان لها انه سيتم فصل التيار الكهربائي عن قرية أبوسليم مركز بني سويف الاثنين المقبل ، نظرا لإجراء أعمال الصيانة للمغذي الذي يخدم القرية و سيكون فصل التيار الكهربائي من الساعة 8.30 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا.

وكانت الشركة، أعلنت في 31 اغسطس الماضي، انتهائها من إجراء 129الف و 628 معاينة من إجمالي أعداد الطلبات التي استقبلتها الشركة .

وأشار رئيس الشركة إلى أن هناك ما يقرب من 7967 مقايسة تم الانتهاء منها و جاهزة للسداد، لافتا إلى أن عدد المقايسات التي سدد المشتركين قيمتها للشركة بلغت 94 الف و 318 مقايسة.

وأضاف أن هناك 9167 مقايسة عداد تم الانتهاء منها وتم سددها وجاهزة علي التركيب .

وأكد شمعة، أن الشركة انتهت أيضا من تركيب 84الف و 518 عداد كودي للعقارات المخالفة والعشوائية بالنطاق الجرافي للشركة بمحافظات الوادى الجديد وأسيوط والمنيا وبنى سويف والفيوم، موضحا ان الشركة تعمل على الانتهاء من جميع طلبات تركيب العدادات الكودية التي استقبلتها الشركة عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.